خلال معرض ومؤتمر آراب هيلث 2024

خبراء كليفلاند كلينك أبوظبي يقودون مؤتمرات للرعاية الصحية

خبراء كليفلاند كلينك أبوظبي يقودون مؤتمرات للرعاية الصحية

يستعد خبراء مستشفى كليفلاند كلينك أبوظبي، جزء من شبكة M42، لقيادة حوارات هامة ومشاركة معلومات رئيسية وإجراءات طبية متميزة في قطاع الرعاية الصحية، وذلك خلال مشاركتهم المرتقبة في معرض ومؤتمر "آراب هيلث" المزمع انعقاده بإمارة دبي من 29 يناير ولغاية 1 فبراير 2024.
وينعقد المعرض بنسخته التاسعة والأربعين على مدار أربعة أيام في مركز دبي التجاري العالمي وفندق فيرمونت دبي. ويعد حدثاً سنوياً يهدف لتوفير منصة متميزة لمشاركة المعارف وإتاحة فرص التواصل لتحقيق التميز في قطاع الرعاية الصحية. وستشهد نسخة هذا العام تنظيم 10 مؤتمرات، جميعها معتمدة كبرامج للتعليم الطبي المستمر من كليفلاند كلينك الولايات المتحدة.
 
وحول أهمية هذا الحدث السنوي، قال الدكتور خورخيه غوزمان الرئيس التنفيذي لمستشفى كليفلاند كلينك أبوظبي: "يجسد مؤتمر ’آراب هيلث‘ منصة بناءة تعزز علاقات التعاون وتثري الخبرات والمعارف في قطاع الرعاية الصحية على مستوى المنطقة. وكما كان الحال في النسخة السابقة، سيقود أطباؤنا الحاصلون على البورد الأمريكي وخبراؤنا السريريون عدداً من فعاليات هذا المؤتمر سعياً لتعزيز التعليم الطبي وحفز وتيرة التقدم في القطاع، بما ينسجم مع رسالة كليفلاند كلينك أبوظبي الرامية لنشر المعرفة والخبرات ليستفيد منها جميع المعنيين في قطاع الرعاية الصحية".
 
وحصل المستشفى متعدد التخصصات مؤخراً على اعتماد مجلس الاعتماد الأمريكي للتعليم الطبي المستمر بدولة الإمارات، مرسخاً مكانته كمزود متميز للتعليم الطبي المستمر.
وسلط الدكتور غوزمان الضوء على توقعاته من حدث الرعاية الصحية المرتقب بالقول: "يمثل تثقيف المجتمع الطبي جزءاً أساسياً من رسالتنا في كليفلاند كلينك أبوظبي. وكمقدمي رعاية، نبذل كل جهد ممكن لمشاركة معارفنا وخبراتنا ونحرص على التفاعل مع أقراننا في قطاع الرعاية الصحية للارتقاء بمستويات الرعاية الطبية والصحية. ولاشك أن الفعاليات الرائدة مثل ’آراب هيلث‘ تمنحنا منصة مثلى لاغتنام الفرص البناءة التي تضع بصمة إيجابية في سبل تقديم الرعاية. ".
 
وبالمجمل، سيشهد مؤتمر هذا العام إقامة ما يزيد على 165 جلسة حوارية مع أكثر من 330 متحدث. وسيقوم العديد من أطباء كليفلاند كلينك أبوظبي بقيادة الحوارات والفعاليات التي ستغطي مواضيع الابتكار والبحث المرتبطة بالمجالات الطبية، بما يشمل طب الطوارئ والرعاية الحرجة، والطب الشعاعي، والجراحة، وإدارة الجودة ومكافحة العدوى. 
 
وإلى جانب المؤتمر، سيحتضن معرض ومؤتمر "آراب هيلث" 2024 منطقة "المستشفى الذكي و التشغيل البيني" لتسليط الضوء على مستقبل غرف العمليات وغرف الطوارئ ووحدات العناية المركزة وغرف الولادة، والتي يتم تصميمها بالتعاون مع كليفلاند كلينك أبوظبي. وسيتم أيضاً تنظيم قمة صحة المستقبل 2024 على هامش المؤتمر في 1 فبراير ضمن متحف المستقبل، وستكون مقتصرة على المدعوين فقط.
 
وبالإضافة للحضور البارز لمنصة M42، يستعد خبراء وأطباء مستشفى كليفلاند كلينك أبوظبي للمشاركة في الحدث ضمن هذه المنصة. ويمكن للمشاركين حضور العديد من الجلسات الحوارية الملهمة بمشاركة كوادر الرعاية الصحية في المستشفى، والذين سيخوضون نقاشات هامة حول أحدث التقنيات والابتكارات في القطاع. 2024.
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot