خدمات التطبيب عن بعد من «صحة» تقدم دفعة قوية لصناعة السياحة العلاجية في أبوظبي

خدمات التطبيب عن بعد من «صحة» تقدم دفعة قوية لصناعة السياحة العلاجية في أبوظبي


شهدت  شركة أبوظبي للخدمات الصحية (صحة)، أكبر شبكة للرعاية الصحية في دولة الإمارات العربية المتحدة، تحول خدماتها الواسعة للتطبيب عن بعد إلى قنوات اتصال رئيسية للمرضى الأجانب الذين يبحثون عن رعاية طبية متخصصة في أبوظبي.
إن نظام الرعاية الصحية القوي في أبوظبي، معززاً بالمهنيين الطبيين المدربين تدريباً ذا مستوى عال، يسرع من جعلها المدينة المفضلة للسياحة العلاجية. ووفقاً لتصنيف مؤشر السياحة العلاجية لعام 2020، احتلت أبوظبي المرتبة 8 كأفضل وجهة عالمية للسياحة العلاجية.

ومع قرابة 50,000 استشارة افتراضية في عام 2021، تمثل عيادة "صحة" الافتراضية للتطبيب الخارجي عن بعد التزام الشبكة بزيادة الوصول العالمي إلى نظام الرعاية الصحية في أبوظبي. كما أطلقت الشبكة خدمات  متخصصة للتطبيب عن بعد للمرضى النفسيين وتطبيق "صحة" للهواتف الذكية حتى يتمكن المرضى من جميع أنحاء العالم من الوصول بسهولة إلى خدمات "صحة" المتنوعة من خلال عدة قنوات.
على سبيل المثال،  أكمل أطباء من مستشفى توم مؤخراً بنجاح جراحة طفيفة التوغل في العمود الفقري على مريض التطبيب عن بعد في الخارج. وكان الشخص يعاني من حالة حادة في العمود الفقري أدت إلى ألم مزمن وموهن لأكثر من تسع سنوات. وقد أسهم التأثير الضار على نوعية حياتها والحواجز التي تحول دون رعايتها في بلدها الأم باقناعها بالتفكير في السياحة العلاجية.

وفي معرض حديثه عن الحالة ودورالتطبيب عن بعد في مشهد السياحة العلاجية المتنامي في أبوظبي، قال الدكتور محمد زياد الجيعان، استشاري جراحة العظام في مستشفى توام مع شركة "صحة": "تواصلت المريضة معنا من خلال خدمة التطبيب عن بعد، وكانت تعاني من ألم شديد وقت تشخيصها. إن فريقنا في توام مجهز تجهيزاً جيداً لتقديم المساعدة الطبية للمرضى الأجانب المحتاجين للرعاية الطبية. وقد تمت جراحة العمود الفقري طفيفة التوغل بنجاح، وتم نقل وتحريك المريض من خلال العلاج الطبيعي في اليوم التالي. وفي غضون أسبوعين، عادت المريضة إلى بلدها الأم وتمت مراقبتها من قبل فريقنا من خلال متابعات التطبيب عن بعد المنتظمة. واليوم، تعيش المريضة حياة طبيعية خالية من الألم".

من جانبها، فندت المريضة تجربتها مع مستشفى توام قائلة: "كانت أبوظبي ومستشفى توام الخيار الأمثل لعمليتي الجراحية. كانت ميزة التطبيب عن بعد نعمة كبرى بدءاً من النقطة التي حددت فيها موعدي الأول وصولاً للمتابعة ما بعد العملية. لقد كانت حياتي قبل الجراحة صعبة للغاية، ولكن اليوم، وبفضل الدكتور زياد وفريقه، أعيش حياة خالية من الألم وأتطلع إلى أن أتمكن أخيراً من العيش والاستمتاع بحياتي."
إن مستشفى توام هو مستشفى معتمد ومتكامل ومرجعي من اللجنة الدولية المشتركة، يضم تخصصات ومرافق طبية رئيسية مثل وحدة العناية المركزة والطوارئ والتصوير بالرنين المغناطيسي والأشعة السينية وعلم الأمراض والمختبر والصيدلية والعيادات المتخصصة، والبرامج الأكاديمية مع مستشارين طبيين ذوي خبرة عالية ومؤهلين، ويتميز بآليات تحديد مواعيد فعالة ووقت انتظار أقل.  

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/