خليفة بن محمد يؤكد جهوزية المتطوعين لمكافحة كورونا

خليفة بن محمد يؤكد جهوزية المتطوعين لمكافحة كورونا

أكد الشيخ خليفة بن محمد بن خالد آل نهيان، رئيس مجلس إدارة جمعية واجب التطوعية، الرئيس الفخري لفريق فزعة التطوعي، جهوزية المتطوعين لتحصين الوطن من أي انتشار مُحتمل لفيروس كورونا، وذلك بالتعاون مع الجهات الطبية والمعنية.
وقال: تهدف هذه المبادرة الجماعية التي تم إطلاقها إلى التشاركية، والحفاظ على إيجاد منهج تطوعي يجمع المتطوعين والجهات المختصة، في إطار المسؤولية المجتمعية، وتماشياً مع المساعي الهادفة إلى توفير خدمات ذات رعاية صحية متكاملة للمجتمع.
وأضاف: باستطاعة المتطوعين والمتطوعات أداء جميع الأدوار والمهام الميدانية المطلوبة، بعد إخضاعهم للبرامج الوقائية والإجراءات الاحترازية المعتمدة من طرف الجهات الطبية، انطلاقاً من الأهداف الإنسانية الرامية إلى الخدمة الطوعية، والوقوف على أي مستجدات في حال اتساع احتياجات المجتمع ومؤسساته.
وذكر أن جمعية واجب التطوعية، وفريق فزعة التطوعي، وشركائهما، على استعداد لمناقشة الأمور التنظيمية الواجب توافرها لمواجهة مرض كورونا المستجد، وذلك تبعاً لتعليمات الجهات الحكومية، والعمل جنباً إلى جنب مع الأطراف الصحية والمعنية لضمان حفظ الأمن والنظام والنفس البشرية، وتأمين سبل الراحة والسلامة والاطمئنان للجمهور والحفاظ من أي حوادث مرتقبة.
وأكد أن المتطوعين على استعداد وتأهّب تام لتلبية نداء الواجب في ظل الظروف التي تعيشها المنطقة، ودولة الإمارات ليس بمعزلٍ عنها، مما يسهم في تحصين الوطن داخلياً، ومد أواصر المشاركة الإيجابية، وتعزيز معاني الترابط بين مختلف أفراد المجتمع، لافتاً إلى أنهم على إدراك تام للمهام المقبلين عليها، وهم يومياً على تواصل معنا للوقوف على آخر المستجدات، والتعامل مع أي ظروف طارئة تتطلب التكاتف والترابط المجتمعي.
ودعا خليفة بن محمد، أفراد المجتمع، إلى المسارعة للانضمام مع المتطوعين والمتطوعات في جمعية واجب التطوعية، وفريق فزعة التطوعي، من أجل تكريس العمل الإنساني، وتلبية نداءات الواجب، مؤكداً أن شباب وشابات الوطن كانوا وما زالوا مثالاً يُحتذى لتحمّل المشاق من أجل خدمة الوطن والإنسانية.
واعتبر العمل التطوعي، حياةً وعطاءً، ومهمةً رفيعةً في غاية الإنسانية، فضلاً عن أنه عمل مُقـدّر يغرس لدى المتطوعين، وفئاته الشبابية والعمرية، الإحساس بالمسؤولية المجتمعية، ويحمل في طيّاته الكثير من المعاني والمفاهيم التي تصب في تقدّم وبناء الوطن، مما يسهم في إنشاء جيل على قدر من الثقة والاعتزاز بسمو الوطن ورفعته.
وأوضح أن المجتمع على وعي تام بأهمية التطوع ودوره الإنساني، وقد أصبحت الدول ومؤسساته تنادي به وتشجّع على ممارساته، نظراً لما يحققه من مردود إيجابي ينعكس على الوطن من جهة، والمتطوعين من جهة ثانية بالشعور بالانتماء للمجتمع واكتساب الخبرات الثقافية، وغيرها من المهارات التعليمية التي تجعلهم على قدرة تامة للقيام بأدوار تُناط بهم في مختلف الأزمات العارضة والاستثنائية.
وأشار إلى دولة الإمارات سبّاقة في العمل التطوعي، حيث عمل القائد المؤسس، الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان "طيب الله ثراه" على غرس العمل التطوعي في نفوس أبناء الوطن والمجتمع، واستمر على النهج نفسه صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة "حفظه الله" وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وإخوانهم أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد، حكام الإمارات.



Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/