دار المحيط للنشر تشارك في معرض الشارقة الدولي للكتاب

دار المحيط للنشر تشارك  في معرض الشارقة الدولي للكتاب

 أعلنت دار المحيط للنشر عن مشاركتها في الدورة الثانية والأربعين من معرض الشارقة الدولي للكتاب، الذي يقام في الفترة بين 1 – 12 نوفمبر في مركز إكسبو الشارقة. وتعرض دار المحيط للنشر في منصتها بالمعرض (القاعة رقم 3 - الرواق R-22) أحدث إصداراتها الجديدة من الكتب والروايات لنخبة من ألمع الكتاب والروائيين العرب. 
وتشمل الكتب والروايات الجديدة المتوفرة في جناح دار المحيط: رواية “حلم بدوي” للكاتب ياسمينة خضرا (الاسم المستعار للروائي الجزائريّ محمد مولسهول)؛ وكتاب “لقد مررت من هذا العصر” للكاتب والروائي السوري فواز حداد؛ وكتاب “أروى الصليحية” للكاتب السوري محمد حبش؛ و”كتاب الرواية مدرسة الحياة” للأديب والروائي اليمني حبيب عبد الرب سروري؛ ورواية “أحد يسكن رأسي” للكاتبة والروائية السورية مها حسن؛ وكتاب “عطر الرواية” للكاتب والروائي الجزائري واسيني الأعرج.   
وقالت الأستاذة منال النقبي، مديرة دار المحيط: “يسرنا المشاركة في معرض الشارقة الدولي للكتاب لنقدم لزوار منصتنا مجموعة من أحدث إصداراتنا من الكتب والروايات لمجموعة من الكتاب والروائيين العرب. ولا شك في أن معرض الشارقة للكتاب بات اليوم احتفالية ثقافية ووجهة رئيسية لمحبي الروايات والكتب الذين يبحثون عن كل ما هو جديد في عالم الأدب والكتابة. ونحن حريصون على المشاركة في هذا المعرض الذين يتيح لنا التواصل مع شريحة واسعة من القرّاء إضافة إلى مجموعة من الكتّاب والمفكرين والشخصيات الثقافية من مختلف أنحاء العالم». 
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot