دوري أبطال أوروبا.. بايرن ميونخ وريال مدريد وإنتر ميلان يقتربون من التأهل المبكر لدور الـ16

دوري أبطال أوروبا.. بايرن ميونخ وريال مدريد وإنتر ميلان يقتربون من التأهل المبكر لدور الـ16

بعد 3 انتصارات متتالية لكل منهما في مجموعته، ستكون الفرصة سانحة بقوة أمام كل من بايرن ميونخ الألماني وريال مدريد الإسباني لحجز بطاقة التأهل الأولى من مجموعته إلى الدور الثاني (دور الـ16) لدوري أبطال أوروبا عبر الجولة الرابعة من مباريات الدور الأول. وحقق كل من بايرن وريال مدريد العلامة الكاملة في الجولات الـ3 الأولى من دور المجموعات، ليتصدر مجموعته برصيد 9 نقاط، وأصبح كل منهما بحاجة إلى الفوز بأي نتيجة في مباراته اليوم الأربعاء بالجولة الرابعة لضمان التأهل بعيدا عن أي حسابات تتعلق بنتائج المباريات المتبقية في المجموعة. ويستضيف بايرن ميونخ فريق جالطة سراي التركي اليوم في المجموعة الأولى، بعدما حقق عليه الفوز 3-1 في عقر داره بالجولة الماضية، ليعزز بايرن أكثر من رقم قياسي يمتلكه حيث حافظ على سجله خاليا من الهزائم للمباراة الـ37 على التوالي في دور المجموعات بدوري الأبطال، كما حقق الفريق الفوز في آخر 16 مباراة خاضها بدور المجموعات لدوري الأبطال، وهو رقم قياسي آخر للبطولة. 
 
ويستطيع بايرن تعزيز الرقمين على ملعبه اليوم، خاصة وأنه يخوض المباراة بمعنويات مرتفعة بعد الفوز الكبير 4-0 على بوروسيا دورتموند في “قمة” مثيرة بالدوري الألماني يوم السبت الماضي. وفي المباراة الأخرى بالمجموعة الأولى، التي يتصدرها بايرن برصيد 9 نقاط مقابل 4 نقاط لجالطة سراي، يحل مانشستر يونايتد الإنجليزي (3 نقاط) ضيفا على كوبنهاجن الدنماركي (نقطة واحدة). وحقق “يونايتد” الفوز 1-0 على كوبنهاجن في مانشستر قبل أسبوعين، لينهي الفريق الإنجليزي بهذا رقما قياسيا سلبيا في تاريخه، كونه الانتصار الأول بعد 5 مباريات بلا أي انتصار في دوري الأبطال، والذي كان السلسلة الأطول بدون انتصارات في مسيرته بالبطولة. 
وفي المجموعة الثالثة، تتجدد المواجهة بين ريال مدريد (9 نقاط) وسبورتنج براجا البرتغالي (3 نقاط)، بعد أسبوعين من فوز ريال مدريد على الفريق نفسه 2-1 في ملعبه بالجولة الثالثة. ويتطلع ريال مدريد إلى الخروج سريعا من أجواء التعادل مع رايو فاليكانو في الدوري الإسباني مطلع هذا الأسبوع واستعادة نغمة الانتصارات عبر البطولة الأوروبية، التي يستحوذ على الرقم القياسي لعدد مرات الفوز بها (14 لقبا).وفي المباراة الأخرى بالمجموعة، يستضيف نابولي (ست نقاط) فريق يونيون برلين الألماني (بدون رصيد من النقاط) بعدما فاز عليه 1-0 في برلين بالجولة الثالثة.ويتطلع نابولي حامل لقب الدوري الإيطالي إلى مواصلة سجله الجيد في مواجهة الفرق الألمانية، حيث فاز في آخر 4 مباريات خاضها بمواجهة فرق ألمانيا، دون أن تستقبل شباكه أي هدف في هذه المباريات.
 
ويمتلك فريقا ريال سوسييداد الإسباني وانتر ميلان الإيطالي فرصة التأهل المبكر عبر المجموعة الرابعة، التي يقتسمان صدارتها برصيد 7 نقاط لكل منهما مقابل 3 نقاط لفريق ريد بول سالزبورج النمساوي، ويحتل بنفيكا البرتغالي المركز الرابع في المجموعة بدون رصيد من النقاط. ويستضيف سوسييداد فريق بنفيكا غدا بعدما فاز عليه 1-0 في ملعبه قبل أسبوعين، كما يحل انتر ميلان متصدر الدوري الإيطالي ضيفا على ريد بول سالزبورج بعد الفوز على الفريق النمساوي نفسه 2-1 في الجولة الثالثة بمدينة ميلانو قبل أسبوعين.وقال سيموني إنزاجي المدير الفني لفريق انتر ميلان: “لدينا 7 نقاط الآن، ولكننا نخوض المنافسة في مباراة متوازنة للغاية.. والآن تتبقى لنا 3 مباريات منها مباراتان خارج ملعبنا، وفي دوري الأبطال ليست هناك أي مواجهات سهلة. مباراة الإياب أمام سالزبورج ستكون صعبة أيضا لأن سالزبورج يلعب بالمستوى الجيد والقوي نفسه منذ سنوات”.

وفي المجموعة الثانية، يسعى أرسنال إلى التخلص سريعا من آثار الهزيمة أمام نيوكاسل 0-1 بالدوري الإنجليزي، من خلال تحقيق فوز جديد ومهم على ضيفه أشبيلية الإسباني غدا، والتأهل المبكر لدور الـ16 بالبطولة القارية. وكان أرسنال، الذي يتصدر المجموعة حاليا برصيد 6 نقاط، فاز على أشبيلية 2-1 ذهابا قبل أسبوعين، وتبدو فرص الفريق جيدة لاجتياز عقبة أشبيلية اليوم خاصة وأن أرسنال نجح في هز الشباك بآخر 20 مباراة خاضها في دور المجموعات بدوري الأبطال، كما هز مهاجمه جابرييل جيسوس الشباك في كل من المباريات الثلاث التي خاضها الفريق بمجموعته هذا الموسم.وفي المباراة الأخرى بالمجموعة اليوم، يستضيف آيندهوفن الهولندي (نقطتان) فريق لانس الفرنسي (5 نقاط) ، ويسعى آيندهوفن إلى تغيير فرصه في المنافسة بالبطولة الأوروبية ونسخ نجاحه المحلي، بعد 11 انتصارا متتاليا في الدوري الهولندي، إلى مسيرته الأوروبية للعودة إلى المنافسة على التأهل لدور الـ16 الأوروبي من خلال الفوز في مباراة اليوم.
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot