دوري أدنوك للمحترفين.. صدارة الوصل والأهداف العكسية تتقدم المشهد في الجولة السابعة

دوري أدنوك للمحترفين.. صدارة الوصل والأهداف العكسية تتقدم المشهد في الجولة السابعة

مع ختام الجولة السابعة من دوري أدنوك لكرة القدم للمحترفين، تصدر الوصل المسابقة للمرة الأولى هذا الموسم، ووصلت الأهداف العكسية إلى 5 أهداف في جولة واحدة للمرة الأولى في تاريخ المسابقة، بحسب إحصائيات رابطة المحترفين الإماراتية. واستفاد الوصل من فوزه على العين 3-1، وفارق هدف يفصله عن شباب الأهلي صاحب نفس الرصيد (17 نقطة)، ليتصدر جدول الترتيب، وتشتعل المنافسة على الصدارة. وخلال الموسم الجاري، تصدرت 3 أندية مسابقة الدوري، وهي شباب الأهلي في الجولات (الأولى، والثانية، والخامسة)، والعين في الجولات (الثالثة، والرابعة، والسادسة)، ثم الوصل في الجولة السابعة. 
وأعرب ميلوش ميلوييفيتش مدرب الوصل عن سعادته بما قدمه الفريق، وصدارته للمسابقة، مؤكدا أن جميع اللاعبين أدوا ما عليهم، وأظهروا شخصية الفريق، و قال موضحا: “علينا أن ندرك أننا في سباق الدوري، والمشوار لا يزال طويلا”. وشهدت الجولة 5 أهداف عكسية منها 3 في مباراة واحدة (حتا مع الإمارات)، وهدف عكسي واحد بكل من مباراتي الجزيرة مع الشارقة، واتحاد كلباء مع شباب الأهلي. 
وبلغ عدد أهداف الجولة 20 هدفا بمتوسط نحو 2.86 هدف للمباراة الوحدة، وكانت المباراة، التي فاز فيها حتا على الإمارات 4-2 هي الأعلى تهديفا، وشهدت الفوز الأول لحتا في المسابقة هذا الموسم. وكان الفوز من نصيب أصحاب الملعب في مباراتين فقط بهذه الجولة ، حيث تغلب الوصل على العين، وبني ياس على خورفكان، وخسر أصحاب الملعب في 4 مباريات، وكان التعادل حاضرا في مباراة واحدة. واستمر سباق الهدافين على حاله ببقاء لابا كودجو لاعب العين في الصدارة بـ6 أهداف، ويليه 5 أهداف لكل من علي مبخوت (الجزيرة) وفابيو ليما (الوصل)، ووليد أزارو (عجمان)، وكايو لوكاس (الشارقة). وأشهر قضاة الملاعب 27 بطاقة صفراء، كما شهدت الجولة حالتي طرد.
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot