ضمن فعاليات مؤتمر المناخ COP28

رئيس فريق عونك ياوطن التطوعي يشارك في فعاليات «الميل الأخير»

رئيس فريق عونك ياوطن التطوعي يشارك في فعاليات «الميل الأخير»

حضر الشيخ الدكتور محمد بن مسلم بن حم العامري رئيس فريق عونك ياوطن التطوعي منتدى الميل الأخير الذي أقيم في دبي من ضمن فعاليات مؤتمر المناخ "COP28"، وذلك بحضور بيل جيتس، الرئيس المشارك لمؤسسة بيل وميليندا جيتس .
في ختام منتدى «بلوغ الميل الأخير» لعام 2023، تعهَّدت جهات مانحة عالمية بتخصيص أكثر من 2.8 مليار درهم (777.2 مليون دولار) للمساعدة على مكافحة أمراض المناطق المدارية المهمَلة، والسيطرة عليها واستئصالها نهائياً. ويمثِّل هذا الإعلان خطوة تاريخية مفصلية تسرِّع تحقيق الأهداف التي وضعتها منظمة الصحة العالمية في خريطة الطريق الخاصة بالأمراض المدارية المهمَلة بحلول عام 2030.
 
وقال الشيخ الدكتور محمد بن حم: العطاء صفة أصيلة في المجتمع الإماراتي، ويأتي هذا الإعلان تأكيداً على ترسيخ ثقافة العطاء وحب الخير لدى مجتمع وقيادة دولة الإمارات للإسهام في رقي البشرية وتحقيق السلام والازدهار العالمي كركيزتين أساسيتن لبناء وتقدم المجتمعات 
وتابع بن حم: إطلاق هذا الإعلان من أرض الإمارات يدل على أن الإمارات أرض للخير والعطاء ولطالما وجد الخير إينما وجدت الإمارات فهما متلازمان ما اقضت الحاجة، فدائماً ما نرى الإمارات سباقة في تقديم يد العون والمساعدة للجميع وفي ريادة الدول عند الحديث عن المساعدات الإنسانية أو حملة عالمية للتخفيف من معاناة الشعوب
 
الجدير بالذكر بأن مبادرة "بلغ الميل الأخير" هي مبادرة صحية عالمية تدعمها الجهود الخيرية والإنسانية لصاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله. وأُقيمت الفعالية تحت رعاية سموّه وبالشراكة مع مؤسسة بيل وميليندا جيتس. وأقيم منتدى «بلوغ الميل الأخير» الذي نظَّمته المبادرة، خلال يوم خصَّصه مؤتمر الأطراف (كوب 28) لقضايا الصحة للمرة الأولى منذ انطلاقه محفلاً دولياً معنياً بالتغيُّر المناخي.
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot