خلال حفل توزيع جوائز الشيخة فاطمة للتفوق الأكاديمي

رائدة الأعمال ومتسلقة الجبال الشهيرة نيللي عطار تُلهم طالبات مدارس جيمس

رائدة الأعمال ومتسلقة الجبال الشهيرة نيللي عطار تُلهم طالبات مدارس جيمس

ألقت رائدة الأعمال ومتسلقة الجبال الشهيرة نيللي عطار كلمةً ملهمةً أمام الطالبات المتفوقات في مقر مدرسة جيمس ولينغتون انترناشيونال، وذلك خلال حفل توزيع جوائز الشيخة فاطمة بنت مبارك للتفوق الأكاديمي، والذي أقيم تحت رعاية كريمة من معالي الشيخ نهيان مبارك آل نهيان وزير التسامح والتعايش. وتحدثت نيللي خلال الفعالية المتميزة عن رحلتها الاستثنائية التي نجحت فيها بالوصول إلى قمة جبل إيفريست عام 2019 والصعود إلى 14 قمة أخرى، بما فيها قمّة K2، وهي ثاني أعلى قمّة في العالم، والتنافس في ترياتلون IronMan 70.3، وغيرها من السباقات، فضلاً عن مشاريعها الريادية في عالم الأعمال والرياضة.

وشهدت الفعالية المخصصة لمدارس جيمس ولينغتون بما فيها، جيمس ولينغتون انترناشيونال وأكاديمية جيمس ولينغتون – واحة السيليكون وأكاديمية جيمس ولينغتون – شارع الخيل ومدرسة جيمس جميرا الابتدائية ومدرسة جيمس رويال دبي وكلية جميرا، تكريم 6 طالبات متفوقات بجائزة الشيخة فاطمة للتفوق الأكاديمي.

يذكر أن الجائزة تأتي تكريماً لطالبات مدارس جيمس في دولة الإمارات لقاء تميزهن الأكاديمي ومهاراتهن الريادية ومساهماتهن المجتمعية والبيئية. وتحظى كل طالبة حاصلة على جائزة الشيخة فاطمة للتفوق الأكاديمي بمنحة دراسية تشمل الرسوم الدراسية لمدة عام كامل في مدارس مجموعة جيمس للتعليم.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot