ربع قرن تنمي مهارات أجيال الغد في علوم الرياضيات عبر برنامج كومون

ربع قرن تنمي مهارات أجيال الغد في علوم الرياضيات عبر برنامج كومون

تطلق مؤسسة ربع قرن لصناعة القادة والمبتكرين خلال الفترة من13مايو إلى 30 ديسمبر 2024 النسخة الثانية من برنامج“Kumon” للرياضيات .
يأتي البرنامج الذي يقام بالتعاون والشراكة الإستراتيجية مع معهد كومون للتعليم، وانتشر على نطاق واسع في أكثر من 60 دولة ومنطقة، انطلاقاً من حرص المؤسسة على تنمية مهارات أجيال الغد وتمكينهم من استكشاف خفايا الرياضيات للوصول إلى أعلى مستويات التفوق والتميز.
ويُركّز البرنامج على تطوير قدرات المشاركين على إتقان المهارات الأساسية في علوم الرياضيات عبر مستوياته الاحترافية المتعددة التي ستُقدم في بيئة تعلم استثنائية تُلهم المشاركين لإيجاد الحلول الإبداعية لمسائل الرياضيات الصعبة وتعزز مهاراتهم في التفكير الإبداعي التحليليوتطور مهاراتهم الحياتية مثل التعلم الذاتي وزيادة الثقة بالنفس.
ويعكس البرنامج حرص مؤسسة ربع قرن على تقديم تجارب إبداعية متفردة، تواكب تطلعات منتسبي مؤسساتها والمشاركين من مختلف أرجاء إمارة الشارقة وتتواءم مع شغفهم بالرياضيات وعلومها .
ويعتمد البرنامج على نظام إثرائي يسهم في بناء مهارات أساسية قوية تدريجياً من الحساب الأساسي إلى مفاهيم الرياضيات المتقدمة وذلك من خلال نهج ابتكاري مُنظّم يرتكز على التعلم الذاتي والتدريب المستقل، والإتقان والدقة الناتجة عن الممارسة المتكررة.
ويستهدف البرنامج في نسخته الثانية 80 مشاركاً من الأطفال والنشء في الفئة العمرية من 6 إلى 14 عاماً وعلى الراغبين في الانضمام للبرنامج زيارة صفحات منصات التواصل الاجتماعي لمؤسسات ربع قرن، حيث حدد1 مايو المقبل آخر يوم للتسجيل وسيُقام البرنامج في مراكز أطفال الشارقة في كل من القرائن والرقة وخورفكان والبطائح.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot