رواق الفن بجامعة نيويورك أبوظبي يطلق برنامجه الجديد والغني بالفعاليات المتميزة

رواق الفن بجامعة نيويورك أبوظبي يطلق برنامجه الجديد والغني بالفعاليات المتميزة

•• البرنامج يشمل جولات عائلية في المعرض الفني وفرصة لحضور سلسلة أفلام سينمائية ولقاء فنانين والمشاركة في حوارات فنية
•• الفعاليات ترتبط بالمعرض المقام حالياً تحت عنوان تكوين عذري: رامين حائري زاده وركني حائري زاده وحسام رحمانيان
•• سلسلة الأفلام السينمائية تقام بعنوان سينما آر آر إتش تحت إشراف الفنانين


 أعلن رواق الفن في جامعة نيويورك أبوظبي عن إطلاق برنامجه لشهري مايو ويونيو في إطار معرض «تكوين عذري: رامين حائري زاده وركني حائري زاده وحسام رحمانيان» المقام حالياً. وتضم قائمة الفعاليات المجانية تنظيم جولاتٍ عائلية إلى المعرض، وعرض سلسلة أفلام بعنوان «سينما آر آر إتش»، وحوارات مع الفنانين حول طبيعة التعاون الفني وإبداع الفنانين في إنشاء أعمال فنية جديدة تشمل مختلف التخصصات.

ويتيح البرنامج للمشاركين والزوار فرصة المشاركة في حوارات مهمة حول مواضيع متنوعة، مثل الهجرة واللجوء والإبداع الفني والتعاون بين الاختصاصات الفنية المختلفة، وتشجع كل فعالية على اعتماد صيغةٍ مختلفة من التفاعل تشمل الكلام والاستماع والمشاهدة والحركة. ستنطلق الفعاليات بجولة في المعرض المقام حالياً مقدمّة من قبل مايا أليسون، المديرة التنفيذية لرواق الفن في جامعة نيويورك أبوظبي، بالإضافة إلى جولة عائلية، وفعالية بتنظيم من مجلس ناشئة الرواق، وحوار فني، وسلسلة أفلام بعنوان «سينما آر آر إتش» لعرض الأعمال التي لعبت دورًا مهماً في التطوير الإبداعي للفنانين.

وتعليقاً على البرنامج، قالت مايا أليسون، المديرة التنفيذية لرواق الفن في جامعة نيويورك أبوظبي: “تتمثل أبرز عوامل النجاح المستمر الذي حققه معرض «تكوين عذري» في الأسلوب الفني الذي استخدمه الفنانون رامين حائري زاده وركني حائري زاده وحسام رحمانيان، من خلال تجسيدهم الإلهام الذي وجدوه في المجتمع الفني الإماراتي.
 وقدّم الفنانون المبدعون أعمالاً تدعو الجمهور إلى التفاعل معها بشكل مباشر، بأسلوبٍ يتسم بالمرح والقدرة على تحريك المشاعر مع مرور الوقت. وانطلاقاً من ذلك، يسرّنا تقديم مجموعة واسعة من الفعاليات التي تتيح للزوار التفاعل مع الفن والفنانين والاطلاع على إبداعاتهم المتنوعة».

وتُعد المشاركة في الفعاليات مجانية ومتاحة للجميع عند التسجيل، شريطة إظهار حالة المرور الأخضر على تطبيق الحصن. ويتعين على الضيوف الوصول قبل 15 دقيقة من بدء العرض. ويستمرّ معرض «تكوين عذري: رامين حائري زاده وركني حائري زاده وحسام رحمانيان» حتى يوم 12 يونيو.
ويشتهر الثلاثي الفني الإيراني المقيم في الإمارات، رامين وركني وحسام، بتقديم مجموعة من المشاريع الاستثنائية والعروض واللوحات والرسوم المتحركة المتميزة والسريالية
، والتي تم عرضها عالمياً في العديد من فعاليات البينالي والمتاحف الكبرى. وعمل الفنانون الثلاثة في أول معرض فردي لهم في الإمارات على ابتكار أجواء عامة تعكس طريقة تطور الأعمال الفنية من خلال علاقات الفنان مع الآخرين. ويمثّل معرض «تكوين عذري» خلاصة 13 عاماً من العيش والعمل المشترك كفنانين في دبي، حيث يولّد مشهداً ونسيجاً من الأفكار والحوارات المتطورة باستمرار مع مساهمين وفنانين وغيرهم من زوار منزلهم.

تفاصيل الفعاليات
جولة في معرض «تكوين عذري» بإشراف قيّم فني
الثلاثاء، 10 مايو، الساعة 6:30 مساءً، رواق الفن بجامعة نيويورك أبوظبي
يمكن التسجيل من خلال الرابط الإلكتروني
يُمكن للراغبين بزيارة المعرض الانضمام إلى مايا أليسون، رئيسة القيّمين الفنيين في جامعة نيويورك أبوظبي، في جولة ضمن معرض «تكوين عذري: رامين حائري زاده وركني حائري زاده وحسام رحمانيان»، والذي يسلط الضوء على عوامل الإلهام المختلفة التي ساهمت في بلورة إبداعات الفنانين. وتُتاح الفرصة أمام المشاركين في الجولة للاطلاع على تطور فن الرقص في الثقافات المختلفة، والأعمال الفنية والحروب السابقة، إلى جانب القصص الإخبارية الراهنة، وتفاعلاتها مع مجريات العالم لمنح الزوار صورة جديدة عن المستقبل من خلال الإحساس الشعري للكلمات والإيماءات والخطوط الفنية الملونة. ويلي الجولة تقديم المشروبات المنعشة إلى الزوار.

مجلس ناشئة الرواق - ميتامورفوسيس: التعاون. التحاور. الانعتاق
السبت ، 14 مايو، الساعة 4 عصراً، رواق الفن بجامعة نيويورك أبوظبي
يمكن التسجيل من خلال الرابط الإلكتروني
يدعو مجلس ناشئة الرواق الجمهور للتفاعل مع معرض «تكوين عذري»، من خلال استكشاف الممارسات الفنية للفنانين رامين حائري زاده وركني حائري زاده وحسام رحمانيان. وسيتعاون المشاركون مع بعضهم للعثور على أساليب ملائمة للحوار من خلال الرسم وتجميع الملصقات الفنية بشكل جماعي. ويتعين على المشاركين اتباع استراتيجية محددة للإبداع، حيث سيتناوبون على الرسم بكل حرية على لوحة واحدة مشتركة، فضلاً عن منحهم حرية العودة إلى أعمالهم الفنية لاحقاً عندما يرغبون بذلك.

جولة السبت العائلية
يمكن التسجيل من خلال الرابط الإلكتروني
السبت، 21 مايو، الساعة 2 ظهراً، رواق الفن بجامعة نيويورك أبوظبي
يمكن للعائلات مع الأطفال المشاركة في جولة ممتعة في رحاب معرض «تكوين عذري»، والاطلاع على إبداعات الفنانين باستخدام كتيّب إرشادي مخصص لليافعين من رواق الفن. يمكن التسجيل من خلال الرابط الإلكتروني

سينما آر آر إتش: سيتم الإعلان عن الأفلام قريباً
حوار فني: سيتم الإعلان عن التفاصيل قريباً
السبت، 11 يونيو، الساعة 5:30 مساءً، رواق الفن بجامعة نيويورك أبوظبي
تشمل الإبداعات الفنية لكل من رامين حائري زاده وركني حائري زاده وحسام رحمانيان التعاون مع مختلف التخصصات والمجالات، ويمكنها أن تتخذ أشكالاً متنوعة مع الفنانين والشعراء والمهندسين المعماريين وفناني الرقص وخبراء الطاقة الكهربائية وفنيي لحام المعادن، وحتى الطبيعة. ويمتاز الفنانون الثلاثة بالانفتاح الدائم على الاحتمالات الجديدة، ويدعون الفنانين الآخرين للمساهمة بكل حرية في إبداعاتهم، وفتح آفاق جديدة لأعمالهم الفنية، ما يفسح المجال واسعاً أمام اكتشاف التوجهات البصرية المفاجئة وغير المتوقعة.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot