سالم القصير يشهد الحفل الرئيسي لمهرجان عيد الأضحى العمالي

سالم القصير  يشهد الحفل الرئيسي لمهرجان عيد الأضحى العمالي


شهد سعادة سالم يوسف القصير رئيس هيئة تطوير معايير العمل بالشارقة الحفل الرئيسي لمهرجان عيد الأضحى العمالي في الحديقة العمالية بمنطقة الصجعة الصناعية بالشارقة، والذي يستمر حتى 15 يوليو 2022. وكان الحفل الرئيسي للمهرجان  الذي أقيم ثالث أيام العيد، قد لقي إقبالاً كبيراً من العمال، وشمل العديد من فعاليات العيد من برامج ثقافية وفحوصات طبية مجانية وبرامج توعوية وفنية وترفيهية وبازار العيد، وطعام الشوارع. كما شهد تكريم الرعاة والشركاء الاستراتيجيين من القطاعين الحكومي والخاص.

ورحب سعادة سالم القصير في كلمته الافتتاحية، بالحضور في مهرجان عيد الأضحى العمالي الذي يقام لأول مرة، وفي هذه الحديقة العمالية التي هي أيضاً الأولى من نوعها، مهنئاً إياهم بعيد الأضحى المبارك. وقال، "يسعدنا أن يشهد المهرجان حضور هذه الحشود الكبيرة من العمال المقيمين في الشارقة، ونكون بذلك قد حققنا استراتيجيات وأهداف الهيئة التي أرسى دعائمها صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، والهادفة لإيجاد بيئة عمل جاذبة في إمارة الشارقة من خلال الاهتمام بحقوق وواجبات العمال وأصحاب العمل.

وأشار إلى أن الهيئة أقامت هذا المهرجان، بالتعاون مع  مؤسسات القطاعين الحكومي والخاص والجمعية الهندية بالشارقة، لتقوية الروابط الإنسانية والاجتماعية والثقافية بين العمال من مختلف الجنسيات. وهدف الهيئة هو أن يجتمعوا ويتبادلوا تهاني العيد ويتشاركوا الفرحة. وأضاف، "ونحن في هيئة تطوير معايير العمل ماضون في تنظيم مثل هذه الفعاليات والأنشطة العمالية لتقوية العلاقات في بيئة العمل بالشارقة، وذلك بتوجيهات ومتابعة مباشرة من سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي العهد نائب حاكم الشارقة رئيس المجلس التنفيذي."

وأعرب عن شكره وتقديره لجميع الشركاء الاستراتيجيين من الدوائر الحكومية ومن مؤسسات القطاع الخاص والجمعية الهندية بالشارقة الذين أسهموا في إنجاح هذا المهرجان، كما شكر أيضاً اللجان المنظمة وفريق عمل هيئة تنظيم معايير العمل. وقد شمل المهرجان الفحوص الطبية المجانية للعمال بما في ذلك العيون والأسنان، بمشاركة العديد من العيادات الراغبة في الخدمة المجتمعية للحفاظ على صحة مجتمع العمل ومكافحة الأمراض المعدية والتدخين. وشمل أيضاً محاضرات التوعية والجلسات التحفيزية والاستشارات القانونية لتعزيز الروح المعنوية والاجتماعية للعمال، والبرامج الفنية والموسيقية والترفيهية من مختلف الثقافات.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/