تم تأسيسه وفق معايير الجودة العالمية

سالم بن ركاض يفتتح مختبراً طبياً جديداً بمدينة العين

سالم بن ركاض يفتتح مختبراً طبياً جديداً بمدينة العين


افتتح الشيخ الدكتور سالم بن ركاض العامري رئيس مجلس إدارة جمعية الإمارات للسرطان بمدينة العين فرعا جديدا لمختبرات «لايف دياجنوستكس الطبية» والذي تم تجهيزه بأحدث تقنيات الفحص والتحليل .
ويعد المختبر الجديد صرحاً مهماً يضيف إلى القطاع الصحي في مدينة العين حيث تم تأسيسه وفق أعلى معايير الجودة العالمية، من حيث التصميم والمساحة ومتطلبات السلامة والصحة العامة. ويضم الفرع الجديد فريق عمل طبي وإداري لديهم خبرات محلية وعالمية ومدربين على استخدام أحدث الأجهزة والتكنولوجيا المتطورة في مجال إدارة وتشغيل المختبرات الطبية.
وصرح حسام فؤاد المؤسس والرئيس التنفيذي لمختبرات لايف دياجنوستكس بأن الفرع الجديد بتصميمه العصري وإمكانياته التكنولوجية يبرز مدى التزام لايف دياجنوستكس بتطويع الابتكار من أجل صحة أفضل كما أن الفرع مجهز بكافة الاحتياجات اللازمة ويمتلك القدرة الاستيعابية لخدمة جميع أفراد الأسرة لتعزيز الصحة العامة ونشر ثقافة الفحص الدوري والتشخيص المبكر.
وأضاف: " إن رؤية لايف دياجنوستكس لا تنحصر في التوسع الجغرافي فحسب، بل التوسع أيضاً بشكل يومي في دراسة وبحث كيفية تطبيق أعلى معايير الجودة والسلامة بالإضافة إلى تغطية باقات أشمل من الفحوصات الطبية لضمان توفير الدعم الشامل لمرضانا والفرق الطبية." وأشار أن لايف دياجنوستكس تسعى دائما لعقد شراكات مع الهيئات والمؤسسات العلمية العالمية والإقليمية لمد سبل جديدة للتعاون والتبادل العلمي لمواكبة التطورات والتحديات في مجال الطب المخبري.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot