مقصد مثالي للعائلات والأصدقاء لتجربة أمسيات البحر الأبيض المتوسط الملهمة

سانت ريجيس جزيرة السعديات يستعد للاحتفال بالشهر الفضيل

 سانت ريجيس جزيرة السعديات يستعد للاحتفال بالشهر الفضيل


 من الأجواء المريحة على شاطئ البحر والضيافة العريقة، استعد منتجع سانت ريجيس جزيرة السعديات لتقدم تجارب إفطار رمضانية فاخرة ومتنوعة بحيث تمكن الضيوف من الاحتفال بالشهر الفضيل ضمن أرقى الأجواء والاستمتاع بفن الضيافة لهذا المنتجع ذات شهرة عالمية.
سيحظى الأصدقاء والعائلات بأوقات رمضانية مثالية في مطعم أوليا المذهل الذي يتميز بمناظر بانورامية خلابة على الخليج العربي فضلاً عن مناطق جلوس داخلية وخارجية بتصاميم عصرية. استوحيت فكرة أوّلياً من تقاليد وأسلوب حياة منطقة البحر الأبيض المتوسط التي تشتهر بالألفة العائلية والروح الاجتماعية المترابطة وأصناف المأكولات الصحية والشهية وذات الخيارات المتعددة.
تبدأ هذه التجربة الغنية بمجموعة متنوعة من المقبلات التي تشمل الكبة النية الطازجة، وبانير باكورا الهش، وسمان مغربي متبل ملفوف بأوراق العنب ومتبل باذنجان بطريقة مبتكرة. تستمر المغامرة اللذيذة مع محطات خدمة مخصصة للمأكولات المتوسطية والعربية، والهندية، والباكستانية، والسريلانكية. يجسد لحم بقر الواغيو المطبوخ ببطء لمدة 12 ساعة موهبة فريق الطهاة، بينما يعد لحم العجل المشوي مع طماطم الكرز وشمر الكراث والخضروات الدقيقة وصفة تهلم عشاق ومتذوقي الأطعمة الذين تتطلعون لتجربة رمضانية متكاملة. سيغري سمك السلمون المقرمش المكون من سبع بهارات ، والدنيس البحري ، وصيادية سمك القد ، عشاق المأكولات البحرية ، في حين أن جلوتى تاوا كباب ، ولحم الضأن الصغير مع أرز اللوز ، والدجاج بالزبدة ستجذب الآفاق أيضًا.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot