سعيد الشرقي يفتتح «معرض رمضان والعيد» بمشاركة أكثر من 80 مؤسسة تجارية

سعيد الشرقي يفتتح «معرض رمضان والعيد» بمشاركة أكثر من 80 مؤسسة تجارية


افتتح الشيخ سعيد بن سرور الشرقي رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة الفجيرة “معرض رمضان والعيد ” بمركز الفجيرة للمعارض التابع للغرفة والذى تنظمه “شركة فوهاى للمعارض ” بالتعاون مع الغرفة.
حضر مراسم الافتتاح سعادة سلطان جميع الهنداسي، مديرعام الغرفة وخالد زكي مدير الشركة المنظمة وعدد من أصحاب الأعمال.
وقام الشيخ سعيد الشرقي بجولة بمنصات المعروضات المختلفة وأثنى على حسن تنظيم المعرض وتنوع معروضاته كونه الوجهة الأبرز للتسوق والترفيه للعائلات وأطفالهم . وأكد الشيخ سعيد الشرقي حرص الغرفة على تنظيم معارض استهلاكية ومتخصصة للغرفة ترقى إلى مستوى الطموحات وتسهم في ازدهار نشاط المعارض في إمارة الفجيرة. من جانبه قال سعادة سلطان الهنداسي إن الغرفة تسعى إلى ترسيخ مفهوم صناعة المعارض وتجسيد مزاياها في أوساط القطاعات الإنتاجية، وذلك في إطار خطة عمل لتنظيم معارض في الفترة المقبلة بما يسهم في الترويج للمنتجات الوطنية وتنشيط حركة السياحة والخدمات في الإمارة.
وأوضح الهنداسي أن المعرض يزخر بالعديد من الأنشطة والفعاليات المتميّزة التي تُرضي مختلف أذواق مقيمي الإمارة وزوارها من جميع الفئات العمرية للاحتفاء بالشهر الفضيل.. ويتميّز بالعروض المغرية والتخفيضات الجاذبة على تشكيلة واسعة وكبيرة من المنتجات التي تعرضها الجهات والمؤسسات المشاركة في هذا الحدث الرمضاني.
من جانبه قال خالد زكي إن المعرض تشارك فيه أكثر من 80 مؤسسة ويقدم مختلف المنتجات من الملابس الجاهزة والعبايات وملابس الأطفال والأكسسوارات والعطور والأحذية والحقائب والمصوغات الفضية ومستحضرات التجميل وكل ما يتعلق باحتياجات رمضان والعيد وذلك بأسعار مناسبة.. فيما يضم مساحة مخصصة للأنشطة الترفيهية للأطفال إضافة إلى كافتيريات تقدم المأكولات الخفيفة والمرطبات التي تهدف جميعها إلى منح الزوار تجربة رمضانية استثنائية.
وأشار إلى أن المعرض يستمر حتى العاشر من أبريل القادم ويفتح أبوابه للزوار بعد الإفطار حتى الواحدة صباحاً يومياً.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot