في أمسية رمضانية دعا إليها أحمد محمد بالحطم العامري بمنطقة المرخانية بمدينة العين

سعيد بن طحنون يعبر عن سعادته بالفرح الذي تشهده الدولة بتعيينات رئيس الدولة وتلاحم الشعب مع قيادته

سعيد بن طحنون يعبر عن سعادته بالفرح الذي تشهده الدولة بتعيينات رئيس الدولة وتلاحم الشعب مع قيادته

حضر معالي الشيخ الدكتور سعيد بن طحنون آل نهيان الأمسية الرمضانية التي أقامها الدكتور أحمد محمد بالحطم العامري عضو المجلس الوطني الاتحادي الأسبق في منزله بمنطقة المرخانية بمدينة العين.
كما حضر الأمسية الشيخ محمد بن ركاض العامري عضو المجلس الاستشاري الوطني لإمارة أبوظبي والشيخ مسلم بن حم العامري عضو المجلس الاستشاري الوطني لإمارة أبوظبي وعدد من شيوخ  القبائل وكبار الشخصيات وأعيان القبائل والمدعوون.
 
وأكد معالي الشيخ سعيد بن طحنون آل نهيان أن النظرة الاستشراقية للقيادة الرشيدة تدعم مسيرة النهضة والتقدم والازدهار في الإمارات.
وعبر معالية عن سعادته الغامرة بالفرح الذي الذي تشهده الدولة بتعيينات صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة -حفظه الله- وتلاحم الشعب مع قيادته الرشيدة.
 
ومن جهته عبر الدكتور أحمد محمد بالحطم العامري عن سعادته بالتعينات التي  أصدرها صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة -حفظه الله -والتي زادت من الاستقرار والنهضة التي تحققت في ظل قيادتنا الحكيمة.
وأضاف بالحطم أن حضور معالي الشيخ الدكتور سعيد بن طحنون للمأدبة في شهر رمضان الكريم شرف لنا وأضافت الفرحة لجميع الحاضرين.
وألقى عدد من شعراء الوطن قصائد تعبر عن الوفاء وحب الوطن وقيادته الرشيدة.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot