جولة تعريفية شملت قاعات المركز بالإضافة إلى المكتبة

سفير باكستان لدى الدولة يزور مركز سالم بن حم الثقافي بالعين

سفير باكستان لدى الدولة يزور مركز سالم بن حم الثقافي بالعين

استقبل الشيخ مسلم بن حم العامري رئيس مجلس إدارة مركز سالم بن حم الثقافي سعادة فيصل نياز ترمذي، سفير جمهورية باكستان الإسلامية لدى الدولة وممثلين من السفارة وذلك في مركز سالم بن حم الثقافي في مدينة العين بحضور الشيخ سالم بن مسلم بن حـم والشيخ عبدالله بن مسلم بن حـم.
ورحب الشيخ مسلم بالسفير، مشيداً بعمق العلاقات بين البلدين والقيادتين والشعبين والتي تشهد ازدهاراً متواصلاً، مؤكداً الحرص على ترجمة رؤية قيادتنا الرشيدة في نشر التعاون والأخوة الإنسانية، ودعم كل المبادرات التي تعزز السلام والتعايش والتسامح .
 
واصطحب بن حم سفير باكستان لدى الدولة بجولة تعريفية داخل مركز سالم بن حم الثقافي شملت قاعات المركز بالإضافة إلى المكتبة التي تضم مئات المنتجات الأدبية والتراثية المحلية والعربية والعالمية وجرى خلال الجولة تقديم شروحات عن المركز وأهدافه والخدمات التي يقدمها واطلع السفير فيصل نياز ترمذي على الموقع الإلكتروني الخاص بالمركز وتعرف على أقسامه وتصفح الكتب والمخطوطات التي يحويها الموقع.
وقال سعادة السفير فيصل: إن علاقتنا مع دولة الإمارات عميقة وتتطور باستمرار، ونأمل أن يسهم التواصل الثقافي في تعميق هذه العلاقة الوطيدة، وذلك في ظل الحرص المشترك لدى قيادتي البلدين على التأسيس لعلاقات قوية وتعاون متكامل يشمل المجالات كافة، ونمَت هذه العلاقات بشكل متطور وتراكمي من مرحلة إلى أخرى، إلى أن وصلت إلى مستوى يجسد عمق الروابط المتينة التي تجمع الدولتين.
 
وأكد سفير باكستان لدى الدولة بأن الثقافة بما تحويه من مفردات تشكل مرآة الشعوب، ونوه إلى أن دولة الإمارات تولي هذا الجانب أهمية بالغة، كون الثقافة هي اللغة المشتركة التي تجمع الشعوب وتقربها، وثقافة الشعب الإماراتي غنية بالقيم والسمات المتأصلة في العطاء والكرم والتسامح.
من جانبه قال الشيخ مسلم بن حم العامري: تتميز العلاقات الثقافية بين الإمارات وباكستان بالتعاون والتناغم الوثيق، حيث تمتد هذه العلاقات لعدة مجالات ثقافية وفنية مختلفة، وتعتبر  مهمة جدًا لتعزيز التفاهم والتقارب بين الشعبين، وتحقيق التعاون والتنمية المشتركة في مختلف المجالات الثقافية.
 
وتابع بن حم: تسعى الإمارات وباكستان إلى تعزيز التعاون الثقافي في مجالات مختلفة، لتحقيق التفاهم والتقارب بين الثقافتين وتعزيز العلاقات الودية والمتينة بين البلدين، وكما تعد هذه العلاقات الثقافية أيضاً فرصة للتعرف على الثقافة والتراث البلدين وتبادل الخبرات والمعرفة في مختلف المجالات. وأشاد سعادة سفير باكستان بدور مركز سالم بن حم الثقافي والذي يعكس الصورة الحضارية الناصعة لدولة الإمارات، وأبدى إعجابه بالمركز وتجهيزاته التي تؤهله لتبنّي واستضافة مختلف الأنشطة والفعاليات الثقافية والفكرية الكبرى على المستوى المحلي والدولي .
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot