سلطان البهرة مفضل سيف الدين يكرم بنيشان باكستان

سلطان البهرة مفضل سيف الدين يكرم بنيشان باكستان

قامت حكومة باكستان بتكريم زعيم جماعة البهرة الداوودية  مفضل سيف الدين بمنحه وسام “نيشان باكستان”، وهي أعلى أوسمة مدنية في البلاد في حفل تنصيب خاص يوم الثلاثاء، 5 ديسمبر في مقر الرئاسة بإسلام آباد. قام بتسليم الجائزة فخامة الرئيس الباكستاني الدكتور عارف علوي بحضور حاكم السند معالي كامران تسوري ووزير الخارجية جليل عباس جيلاني، بالإضافة إلى مسؤولين حكوميين بارزين آخرين إلى جانب إدريس بدر الدين شقيق سلطان البهرة، وجعفر الصادق عماد الدين وطه نجم الدين وحسين برهان الدين أبناء سلطان البهرة، وكبار أعضاء طائفة البهرة الداوودية.
وقد تم منح سلطان البهرة مفضل سيف الدين هذا الوسام المرموق تقديرا لمساهماته المستمرة في الخدمات الاجتماعية مثلا في مجال الصحة والتعليم والبيئة، و تعزيزا للسلام والوئام العالمي. وخلال حفل توزيع الجوائز، تم الإشادة بسلطان البهرة لمبادراته المتنوعة لتعزيز التنمية الاجتماعية والاقتصادية في باكستان. وسبق أن تم تقديم الجائزة لرؤساء دول بارزين مثل رئيس وزراء ماليزيا وأمير قطر وغيرهم.
بصفته “سفير السلام والنوايا الحسنة”، كرّس سلطان البهرة مفضل سيف الدين حياته لخدمة المجتمع وتحسين المجتمع ككل، مع التركيز بشكل خاص على التنمية الثقافية والاجتماعية والاقتصادية. خلال رحلاته حول العالم، يوصي سلطان البهرة أفراد الجماعة على الاندماج الكامل في البلدان التي يعيشون فيها، ويشجعهم على الاعتزاز بتراثهم الإسلامي وكذلك بتراث وإنجازات البلدان التي يعيشون فيها.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot