شراكة استراتيجية بين جائزة حمدان بن محمد الدولية للتصوير و دبي سفاري بارك

شراكة استراتيجية بين جائزة حمدان بن محمد الدولية للتصوير و دبي سفاري بارك

أعلنت الأمانة العامة لجائزة حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم الدولية للتصوير الضوئي عن توقيع عقد شراكة استراتيجية مع “دبي سفاري بارك” لفتح آفاق جديدة أمام عشاق تصوير الطبيعة ومحاكاة بيئة الحياة البرية والاحتكاك المباشر مع مجموعة متنوعة من الحيوانات المفترسة والأليفة وأيضا النادرة.

وقال سعادة علي خليفة بن ثالث الأمين العام للجائزة خلال مؤتمر صحفي عقد أمس “في دبي سفاري بارك” إن هذا النوع من الشراكات تمنح مجتمعات المصورين المحترفين وجمهور الهواة فرصا مباشرة لاختبار مشاعرهم ومهاراتهم وخوص تجارب جديدة ومثيرة دون الاضطرار للسفر إلى خارج الدولة ..مشيرا إلى أن “دبي سفاري بارك” يعد معلما ترفيهيا فريدا من نوعه من حيث نوعية التشويق والمغامرة والاستكشاف التي يشعر بها عموم الزوار .. وقال : في ما يخص المصورين المغرمين بالطبيعة والحياة البرية هناك أيضا باقات من الأخبار السعيدة التي ستتوالى تباعا.

وأضاف ابن ثالث : اننا من منطلق دور الجائزة في نشر ثقافة التصوير وتعزيز دور الفنون في التواصل البشريّ والارتقاء الحضاري يسعدنا أن نعلن عن دورة لتأهيل وتثقيف السائقين والمرشدين السياحيين في دبي سفاري بارك من خلال تدريبات خاصة على استراتيجيات التصوير الخاص بالحياة البرية ليكونوا مؤهلين تماما لتقديم مساعدة ذات كفاءة عالية للمصورين خلال جولاتهم الفوتوغرافية في أرجائها هذا بجانب عدد من برامج وفعاليات وورش التدريب من ضمنها فعاليات “أندية السبت” التي تقيمها الجائزة منذ 7 سنوات بالتعاون مع هيئة المعرفة والتنمية البشرية وورش عملية أخرى بالتعاون مع مجموعة من المصورين وأيضا سيتم الإعلان قريبا عن رزم خدمات خاصة بالمصورين وتوفير مجموعة من أدوات التصوير لهم بالشراكة مع كبريات الشركات الصانعة للكاميرات.

وقال إن الشراكة مع دبي سفاري بارك ستثمر قريبا عن مجموعة من مسابقات التصوير على منصة “انستغرام” تستهدف الجمهور العام بجانب مسابقة كبرى للمصورين المتمكنين سيعلن عنها في حينها من خلال موقع “دبي سفاري بارك».
من جانبه أكد أحمد الزرعوني مدير إدارة الحدائق العامة والمرافق الترفيهية في بلدية دبي الحرص على إثراء الإمارة بالوجهات السياحية الاستثنائية والفريدة حيث عزَّزت “دبي سفاري بارك” التابعة للبلدية من المكانة المتفردة التي تحتلها دبي في مجال السياحة وكذلك في تعزيز استراتيجيات رعاية الحيوانات والحفاظ عليها والتي أنشئت بموجبها “دبي سفاري بارك».

وقال الزرعوني أن ذلك يأتي من خلال تعريف الزوار على أنواع عديدة ومختلفة من الحيوانات حيث تسمح المناطق المتخصصة والمعارض المفتوحة من الاقتراب والتفاعل بشكل مباشر مع مجموعة من الكائنات الفريدة والغريبة والنادرة في العالم والتي تتواجد في “دبي سفاري بارك” مثل الفيلة والأسود والفهود والزرافات وغيرها الكثير.

ونوه إلى أن جميع الحيوانات في الحديقة تتلقّى الرعاية والعناية الكاملة من قبل فريق متميز من الخبراء والمتخصصين ..وقال : نهدف من خلال هذه الشراكة إلى تشجيع ودعم المبدعين والهواة من محبي تصوير الحيوانات والحياة البرية وتسخير جميع الموارد المتاحة لتشجيعهم على الإبداع والتميز والحصول على نتائج مبهرة بالإضافة إلى تعرّفهم على الخصائص الفريدة لكل نوع من أنواع الحيوانات الموجودة.

وأعرب الزرعوني عن سعادته بالتعاون مع جائزة حمدان بن محمد للتصوير الضوئي تقديم الدعم اللوجستي والتسهيلات اللازمة للمصورين فيما يتعلق بالفعاليات والمبادرات التي ستُقام في “دبي سفاري بارك” وذلك وفق الإجراءات المتبعة في بلدية دبي وتسهيل إتاحة خدمات “دبي سفاري بارك” لإنجاح المشاريع والمبادرات المشتركة وفق اللوائح والإجراءات المعمول بها في الحديقة.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/