شرطة أبوظبي تُشارك في مسابقة إبداعية لتعزيز الثقافة المرورية للأطفال

شرطة أبوظبي تُشارك في مسابقة إبداعية لتعزيز الثقافة المرورية للأطفال


شاركت شرطة أبوظبي في مسابقة للإبداع والفن التشكيلي للأطفال لتوثيق رحلة نجاح دولة الإمارات العربية المتحدة وذلك في حديقة الوادي بمدينة العين حيث ركزت على تعزيز الثقافة المرورية الأطفال وحمايتهم  من المخاطر المرورية.
وأوضح العقيد مطر عبدالله المهيري مدير إدارة المرور بالعين أن المسابقة  نظمها أحد مستشفيات القطاع الخاص بالتعــــــاون مع دائرة البلديات والنقل -بلدية مدينة العين لافتاً  إلى حرص  شرطة أبوظبي على  استخدام مختلف الأساليب الإيجابية والجاذبة لتوعية الأطفال من خلال مختلـــــف أشــــكال الفن والإبداع والتلوين والمنشورات الرقمية .
وشارك في المسابقة ثلاث فئات تمثلت في الفئة الأولى من عمر" 4 حتى 6 سنوات " وسيستخدمون الألوان الخشبية أو الشمعية، والفئة الثانية من " 7إلى 10 سنوات "والفئة الثالثة  من" 11 إلى 15 سنة " سيرسمون اللوحة بألوان الباستيل.
واطلع المشاركين على أهداف دورية السعادة  في تعزيز  الإيجابية المرورية  و دور دورية الطفل في التثقيف المروري كما تضمنت الفعالية  عرضاً للكلاب البوليسية قدمه قسم التفتيش  الأمني  في مدينة العين k9  وفرقة موسيقى الشرطة التابعة  لإدارة  المراسم والعلاقات العامة بشرطة أبوظبي.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot