لتعريف الزوار بخدماتها وتوعيتهم بالظواهر السلبية

شرطة دبي تدشن منصتها في القرية العالمية

شرطة دبي تدشن منصتها في القرية العالمية


دشن سعادة اللواء خبير خليل إبراهيم المنصوري مساعد القائد العام لشؤون البحث الجنائي في شرطة دبي، منصة شرطة دبي في القرية العالمية، والتي تستمر طوال الفترة المحددة لفعاليات القرية، بهدف تعريف الزوار بخدمات شرطة دبي المختلفة، ونشر التوعية الأمنية والشرطية، وتعزيز الحس الأمني لفئات الجمهور الخارجي. 
وحضر التدشين كل من سعادة اللواء أحمد ثاني بن غليطة مدير الإدارة العامة للأدلة الجنائية وعلم الجريمة، وسعادة اللواء عيد محمد حارب مدير الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، وسعادة اللواء سعيد حمد بن سليمان مدير مركز شرطة الراشدية، وسعادة اللواء الدكتور عادل السويدي مدير مركز جبل علي، وسعادة اللواء الدكتور طارق تهلك مدير مركز شرطة نايف، وسعادة اللواء عبدالله خادم بن سرور مدير مركز شرطة بر دبي، والعميد حارب الشامسي مدير الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية بالوكالة، وعدد من مديري الإدارات العامة ومراكز الشرطة، وعدد من المسؤولين والضباط. وتتضمن الخدمات المعروضة في المنصة، مبادرة الشرطي جارك، وعين الشرطة، ومنصة ecrime»»، وخدمات مركز الشرطة الذكي  SPS، ومبادرة على دربك، وخدمات نقاط الضواحي، وخدمات مركز حماية الدولي، وأمن المساكن، وخدمات الشرطة السياحية، وخدمات المعثورات والمفقودات، وغيرها. وأكد سعادة اللواء خبير خليل المنصوري أن تدشين المنصة يأتي في إطار حرص القيادة العامة لشرطة دبي الدائم على المشاركة في مختلف الفعاليات والمناسبات التي تعقد في إمارة دبي، بهدف تعزيز التواصل مع أفراد المجتمع والاستماع لآرائهم واقتراحاتهم، والوقوف على التحديات التي تعزز من هدف شرطة دبي في ترسيخ شعور أفراد المجتمع بالأمن والأمان والسعادة.
وأوضح العميد حارب الشامسي أن شرطة دبي حريصة على التعريف بخدماتها في مختلف الأماكن التي تستقطب الزوار من أفراد المجتمع، وفق استراتيجية واضحة تهدف إلى تعزيز التواصل مع الجمهور الخارجي، ونشر الوعي بالظواهر السلبية المختلفة، لافتاً إلى أن المنصة ستتواجد في القرية العالمية طوال فترتها على أن تتواجد المنصة في المواسم المقبلة للقرية العالمية بشكل دائم ومستمر. وأضاف أن المنصة تهدف أيضاً إلى التعريف بجهود شرطة دبي والخدمات الذكية والنوعية المتوافرة عبر منصاتها المُختلفة، بهدف التيسير على الناس في الحصول على مختلف الخدمات، إضافة إلى الاستماع لملاحظاتهم والرد على استفساراتهم المختلفة، داعياً الزوار لزيارة المنصة التي تتواجد بالقرب من مسرح القرية العالمية من الساعة 4 عصراً إلى الساعة 12 مساءً يومياً طوال الأسبوع. وفي الختام، كرم سعادة اللواء المنصوري عدداً من الشركاء، والمسؤولين وأفراد الشرطة والمتعاونين مع قطاع البحث الجنائي، والفريق الميداني المتواجد في القرية العالمية، إضافة إلى مركز شرطة البرشاء، والإدارة الجنائية للفعاليات والأنشطة المحلية، مشيداً بجهودهم في تعزيز الأمن والأمان في الإمارة.



Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/