بالتزامن مع فعاليات الشهر الوردي

شرطة دبي تعزز التوعية بالفحص المبكر لسرطان الثدي

شرطة دبي تعزز التوعية بالفحص المبكر لسرطان الثدي


نظم مجلس شرطة دبي النسائي لإسعاد المجتمع، فعاليات للتوعية بالكشف المبكر عن مرض سرطان الثدي، في مقر أمانة مجالس المبادرات الحكومية في شرطة دبي، بالتزامن مع شهر أكتوبر العالمي المخصص لنشر الوعي بأهمية الكشف المُبكر عن سرطان الثدي، وزيادة نسبة احتمالية التعافي منه.
وافتتح سعادة اللواء المستشار دكتور علي حسين سنجل، المستشار الطبي لشرطة دبي، الفعاليات التوعوية، والتي شملت محاضرة توعوية للعنصر النسائي، بهدف نشر التوعية السليمة بينهن، وتعزيز أهمية الكشف المبكر لهذا المرض، للمساعدة في زيادة نسبة الشفاء المبكر منه، كما تضمنت الفعاليات معرضاً مصاحباً، استعرض العلاج بالطب البديل، والتغذية الصحية، والفحص المبكر بواسطة السونار، والفحص الذاتي.

وأكدت الرائد خبير عنود السعدي، رئيس مجلس شرطة دبي النسائي لإسعاد المجتمع، أن المشاركة في شهر أكتوبر الوردي المخصص لنشر الوعي لدى العنصر النسائي في شرطة دبي، وتشجيعهن على الكشف المبكر لسرطان الثدي، وأهمية الفحص الذاتي وتشجيعهم على اتباع أنماط حياة صحية للوقاية من السرطان، يهدف إلى خلق مجتمع مثقف واعٍ بمخاطر المرض.

وأضافت: لأن الوقاية خير من العلاج، نسعى لتنفيذ مبادرات صحية تحفز الموظفات وتعزز الوعي المجتمعي، بأهمية الكشف الدوري بشكل عام، والفحوصات المخصصة للنساء، لترسيخ الجانب الوقائي، وخفض معدل أمراض السرطان في المجتمع. وفي نهاية الفعاليات، تقدمن الموظفات بالفحوصات المجانية بواسطة السونار وعلاجات الطب البديل.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot