حرصاً على توفير رعاية صحية عالمية المستوى، وتعزيز مخرجات الرعاية الصحية وجودة الخدمات

شركة صحة تنقل بعض خدمات الرعاية الصحية من مستشفى العين إلى مستشفى توام، وخدمات أخرى من توام إلى العين

 شركة صحة تنقل بعض خدمات الرعاية الصحية من مستشفى العين إلى مستشفى توام، وخدمات أخرى من توام إلى العين

حرصاً من شركة أبوظبي للخدمات الصحية "صحة" على توفير رعاية صحية عالمية المستوى، وتماشياً مع استراتيجياتها الرامية لتعزيز مخرجات الرعاية الصحية وجودة الخدمات المقدمة لسكان إمارة أبوظبي، سيتم نقل بعض خدمات الرعاية الصحية من مستشفى العين إلى مستشفى توام، وخدمات أخرى من مستشفى توام إلى مستشفى العين.
وقالت شركة "صحة" إنه اعتباراً من يوم الأحد الموافق 15 مارس 2020 فإن خدمات إعادة التأهيل للمرضى الذين يراجعون العيادات الخارجية سيتم نقلها إلى مستشفى العين، وسيقتصر تقديم هذه الخدمات في مستشفى توام على المرضى المنومين داخل المستشفى.

وأضافت أنه اعتباراً من الأول من 22 مارس سيتم تحويل جميع الخدمات الصحية لقسم النساء وحديثي الولادة من مستشفى العين إلى مستشفى توام، إذ سيتم نقل العيادات الخارجية خلال الأسبوع الأول من شهر أبريل المقبل، فيما يتم تحويل المريضات المنومات في قسم النسائية إلى توام في منتصف شهر أبريل المقبل، وستكون جميع خدمات الرعاية الصحية لقسم النساء وحديثي الولادة مكتملة في نهاية شهر أبريل المقبل.

وأكد السيد راشد سيف القبيسي نائب الرئيس الرئيس التنفيذي لمجموعة شركة "صحة" الحرص على ترسيخ مكانة أبوظبي على خارطة الرعاية الصحية في المنطقة والعالم، حيث تواصل شركة "صحة" مساعيها الرامية لتوفير خدمات رعاية صحية تتمتع بأعلى مستويات الجودة للمتعاملين مع منشآتها، من خلال مواصلة الارتقاء بالكوادر البشرية، والمرافق الصحية التابعة لها وتزويدها بأحدث التقنيات والوسائل العلاجية.

وقال إن هذه الخطوة تأتي تماشياً مع معايير دائرة الصحة في أبوظبي لتصنيف المنشآت الصحية لتكون من مراكز التميز وفقاً لقائمة من المواصفات والمتطلبات اللازمة للمنشآت الصحية المرخصة العاملة في إمارة أبوظبي، إذ يتوفر في مستشفى توام قسم للأطفال حديثي  الولادة، يعد أحد أهم وأكبر أقسام طب الأطفال في الإمارات، بما يقدمه من رعاية صحية فائقة الجودة للأطفال، على أيدي أطباء مختصين متميزين.
وأضاف أن هذه الخطوة تأتي كذلك في إطار الجهود الرامية لتعزيز مفهوم مراكز التميز وتحفيز المنشآت الصحية على تعزيز خبراتها في اختصاصات محددة وفقاً لإمكاناتها، حيث تعمل شركة "صحة" باستمرار على تحسين مستوى الخدمات الصحية المقدمة، مما يحقق الريادة والتميز في قطاع الرعاية الصحية.



Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot