صالون الشارقة الثقافي ينظم جلسة إعداد أجيال المستقبل بين علوم وقيم

صالون الشارقة الثقافي ينظم جلسة إعداد أجيال المستقبل بين علوم وقيم

نظم “المكتب الثقافي والإعلامي” بالمجلس الأعلى لشؤون الأسرة بالشارقة عبر صالون الشارقة الثقافي لقاء بعنوان “إعداد أجيال المستقبل بين علوم وقيم” تحدث فيها الدكتور عبد الله السويجي المدير التنفيذي لكليات التقنية العليا بالفجيرة، وأدارتها لطيفة الدرمكي، نائب مدير إدارة المكتب الثقافي والإعلامي.
و قال الدكتور عبد الله السويجي خلال جلسة ناقشت تحديات الجيل الجديد والأسرة في دعم القيم التي تسهم في بناء الشخصية المتزنة لأجيال المستقبل إن طفل الأمس كان طبيعيا و ينتمي لكل ما حوله و ينسجم معه و كان مرتبطا و متمازجا مع أسرته ومجتمعه بينما طفل اليوم جاء مختلفا نتيجة الرفاهية .. مؤكدا أن كل تلك الاختلافات بين طفل الأمس وطفل اليوم جاء نتيجة اختلاف الظروف الحياتية التي سيطرت فيها التقنية الحديثة والعولمة على كل شيء وبات الفارق كبيرا بينهما.
و أضاف : “ لم يعد مفهوم التغيير الذي تشهده المجتمعات يقتصر على تلك التحولات التي تطرأ على عناصر أو سمات ثقافية بعينها لكنه امتد ليشمل البناء الاجتماعي كالعلاقات الأسرية والمجتمعية والروابط التي هي بالأساس تسهم في تمايز هذا البناء و تعزيز الترابط الأسري.. واقترح تضمين المناهج الدراسية مادة عن السنع لمزيد من تمتين قيم الأسرة الإماراتية.
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/