بسبب جسم غريب في عمق الأنف أدى الى تقيح وصديد

صحة تنهي معاناة طفل من رائحة كريهة لازمته لمدة عامين وتسببت بإبعاده عن أقربائه وأصدقائه

 صحة تنهي معاناة طفل من رائحة كريهة لازمته لمدة عامين وتسببت بإبعاده عن أقربائه وأصدقائه


أنهت شركة أبوظبي للخدمات الصحية "صحة" معاناة طفل يبلغ من العمر 6 سنوات، من رائحة كريهة لازمته لمدة عامين، راجع خلالهما العديد من المستشفيات في عدة دول، وتسببت الرائحة الكريهة بابتعاد أقارب وأصدقاء الطفل عنه ، مما أثر سلباً على حالته النفسية.

وراجع الطفل س.أ.، مركز المشرف التخصصي للأطفال، التابع للخدمات العلاجية الخارجية، إحدى منشآت شركة "صحة" وهو يعاني من انسداد الجانب الأيمن من الأنف، وإفرازات مخاطية ذات رائحة كريهة من الأنف والفم، وذلك بعد عامين من بحث الأهل عن علاج لحالته في دول ومستشفيات وعيادات عديدة، من أجل معرفة سبب الرائحة الكريهة التي كانت تسبب الإحراج للطفل وكانت سبباً في تعرضه للتنمر كما شكلت ضغطاً نفسياً كبيراً على والديه اللذين شعرا بالإحباط لعدم قدرتهم على إيجاد حل لمشكلة طفلهم.

وقالت الدكتورة مي نايف الشوفي، أخصائية أنف وأذن وحنجرة في مركز المشرف التخصصي للأطفال، بعد حضور الطفل مع والدته للمركز قدمت الوالدة شرحاً لمعاناتها ومعاناة طفلها، وفي ضوء ذلك تم إجراء الفحوصات الأولية اللازمة وبالفعل لم يظهر ما يدل على سبب انسداد الجانب الأيمن من الأنف ولا أسباب انبعاث هذه الرائحة، فقررنا اجراء تنظير للأنف؛ فوجدنا جسماً غريباً كبيراً في عمق الأنف، مع رائحة كريهة وإفرازات قيحية من الجانب الأيمن، فقمنا على الفور يإزالة هذا الجسم الغريب

وكان عبارة عن قطعة بلاستيك ورقي استقرت في مؤخرة الأنف.وأضافت أنه بعد إزالة الجسم الغريب تم تنظيف المكان بشكل جيد من الصديد والقيح المتجمع حوله، وبعد وقت قصير بدأ الطفل يشعر بالارتياح ويتنفس بشكل طبيعي من فتحتي الأنف، وغادر مركز المشرف التخصصي للأطفال وهو في غاية السعادة من النتائج السريعة للعلاج.

وأشارت الدكتورة مي نايف الشوفي إلى أن الطفل راجع مركز المشرف بعد عدة أيام وكان في حالة صحية ونفسية ممتازة، وأعرب عن سروره البالغ بعودته للعب مع أصدقائه الذين لم يبتعدوا عنه كما كانوا فى السابق. وأعربت والدة الطفل عن سعادتها بالنتائج السريعة التي تحققت لعلاج ابنها، وانتهاء معاناته ومعاناتها من الرائحة الكريهة التي كانت تنبعث من أنف الطفل وفمه، والتي سببت لهم أذى نفسياً كبيراً.

وأثنت على الرعاية الصحية المتميزة التي لقيها طفلها في مركز المشرف التخصصي للأطفال، ومهارة الكادر الطبي والفني الذي تمكن من التشخيص الدقيق لحالة الطفل وتقديم العلاج المناسب له.
ويوفر مركز المشرف التخصصي للأطفال في أبوظبي ومركز الطوية التخصصي للأطفال في العين خدمات تخصصية متكاملة للأطفال في بيئة مريحة ومناسبة للطفل.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/