ضحايا أشهر قضية عنف والدين .. أين هم الأبناء الـ13؟

ضحايا أشهر قضية عنف والدين .. أين هم الأبناء الـ13؟

قبل حوالي 3 أعوام، ورد اتصال استغاثة من فتاة أميركية عمرها 17 عاما، لتحضر الشرطة في الحال وتقتحم منزل عائلتها وتكتشف أبناء وبنات يعيشون حياة مزرية وصادمة، ليتم القبض على الوالدين وتحويلهما للمحكمة، وتصبح قضيتهما إحدى أشهر قضايا عنف الوالدين والتي عُرفت باسم "قضية عائلة توربين".

تم الحكم على الوالدين بالسجن المؤبد بعد سلسلة جلسات تم الاستماع فيها لشهادات مريعة من الأطفال. لكن، أين هم هؤلاء الأبناء والبنات الآن؟
حينما اقتحمت الشرطة منزل عائلة توربين، كان الأبناء في حالة صحية يرثى لها. جميع الأبناء والبنات لم يذهبوا لأي مستشفى أو رعاية صحية لسنوات طويلة، كانوا شاحبين، وبعض الجيران الذين كانوا يرونهم نادراً كانوا يسمونهم بعائلة (مصاصي الدماء) لنحفهم الشديد وشحوبهم. لذلك، حينما وصلت الشرطة إليهم وقبضت على الوالدين، تم أخذ جميع الأبناء والبنات إلى المستشفى، حيث قضوا هناك أسابيع في رعاية طبية حتى يستعيدوا عافيتهم. وذكر بعدها محاميهم أنهم جميعاً أصبحوا أصحاء وبحالة جيدة.

حسب تصريح المدعي العام، فإن 6 من هؤلاء الأبناء الثلاثة عشر كانوا قًصر، لذلك تم وضعهم في دارين لرعاية الأطفال، ثم تم تبنيهم جميعهم من عوائل مختلفة، وهم الآن يذهبون إلى المدارس ولديهم أصدقاء وحياة اجتماعية.  أما السبعة الكبار، فقد تمت رعايتهم ومساعدتهم من قبل الدولة، وشيئاً فشيئاً اندمجوا مع الحياة العامة، وكل واحد منهم الآن أصبح مستقلاً بنفسه، أغلبهم التحق بالتعليم وتفوق فيه رغم ابتعادهم لسنوات طويلة عن التعليم النظامي حينما كانوا مضطهدين بين والديهم، وأغلبهم تمكنوا من الالتحاق بالجامعة، بعضهم يعمل الآن ولديه دخل مستقل.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot