لأول مرة منذ تأسيس الجامعة

طالبة بجامعة نيويورك أبوظبي تحصل على منحة «آكر» النرويجية

 طالبة بجامعة نيويورك أبوظبي تحصل على منحة «آكر» النرويجية


أعلنت جامعة نيويورك أبوظبي، عن حصول الطالبة تيريل هوي ران من دفعة عام 2020 على منحة "آكر" النرويجية المرموقة، لتكون بذلك أول طالبة تحقق هذا الإنجاز منذ تأسيس الجامعة، حيث ستنضم إلى برنامج ماجستير الفلسفة في العلاقات الدولية بجامعة أوكسفورد اعتباراً من الخريف المقبل. وستركز ران من خلال بحثها على  سبل منع نشوب الصراعات وتعزيز إجراءات الأمن في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.
وانضمت ران إلى جامعة نيويورك أبوظبي لتصبح جزءاً من المزيج الطلابي المتميز، حيث ستتخرج في مايو 2020 بتخصص العلوم السياسية وتخصص ثانوي في دراسات السلام والسياسات العامة والإدارة.
وأكملت ران دراستها الثانوية في مدرسة "يو دبليو سي" في ألمانيا، حيث شجعتها هيئة الطلاب المتنوعة على العمل نحو بناء مسيرتها المهنية في القطاع الدبلوماسي. كما التحقت خلال دراستها في جامعة نيويورك في مدينة نيويورك ببرنامج التدريب الخاص ببعثة المملكة المتحدة إلى الأمم المتحدة، حيث شاركت في العديد من مبادرات منع نشوب الصراعات.
وبهذه المناسبة، قالت ران: "سعيدة بحصولي على منحة (آكر) التي ستتيح لي الفرصة لدراسة المجال الذي أحب في واحدة من أفضل جامعات العالم، وأتطلع إلى بدء دراساتي العليا في جامعة أوكسفورد في مجال حفظ السلام، مع تركيز خاص على منع نشوب الصراعات وتعزيز الإجراءات الأمنية في المنطقة".
وأضافت ران: "سأواصل تعلم اللغة العربية إلى جانب دراسة الماجستير، وأتطلع إلى مواصلة توسيع معرفتي بمنطقة الشرق الأوسط والأبحاث الخاصة بمنع نشوب النزاعات".
والجدير بالذكر أن برنامج "آكر" النرويجي للمنح الدراسية جرى إطلاقه في عام 2015، وهو مخصص للطلبة النرويجيين الاستثنائيين الذين تربطهم علاقة وثيقة ببلدهم، حيث يتيح لهم فرصة التقدم للحصول على منحة للدراسات العليا في إحدى أفضل الجامعات في العالم. وهو برنامج متاح للمتقدمين من كافة الاختصاصات الدراسية. ويهدف البرنامج إلى قبول الطلبة المميزين أكاديمياً ممن يملكون اهتماماً بالقضايا الاجتماعية ويسعون إلى إحداث تغيير إيجابي في المجتمع.
وتضم قائمة الجهات التي يمكن للطلبة المتقدمين الدراسة فيها كلاً من معهد كاليفورنيا للتكنولوجيا، ومعهد ماساتشوستس للتكنولوجيا، وجامعة هارفارد، وجامعة ستانفورد، وجامعة بنسلفانيا، وجامعة أوكسفورد، وجامعة كامبريدج، وكلية لندن الإمبراطورية، وجامعة سنغافورة الوطنية.
وتحصل منحة "آكر" على تمويلها من المؤسسة التعليمية التي أنشأها الزوجين آني غريتا آيدسفيغ وشيل إنغي روكا.



Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/