في مجالات العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات

طالبة من مدرسة جيمس كامبردج إنترناشيونال الخاصة بالشارقة تحصل على جائزة لجنة التحكيم الخاصة من فئة الطلاب المتميزين

طالبة من مدرسة جيمس كامبردج إنترناشيونال الخاصة بالشارقة تحصل على جائزة لجنة التحكيم الخاصة من فئة الطلاب المتميزين

حصلت نعومي مايتل، طالبة من مدرسة جيمس كامبردج إنترناشيونال الخاصة بالشارقة، على جائزة لجنة التحكيم الخاصة المرموقة من فئة الطلاب المتميزين في مجالات العلوم والتكنولوجيا والهندسة و الرياضيات خلال الدورة الرابعة من القمة والجوائز السنوية العالمية لأفضل الممارسات في مجالات العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات 2023.
 
وتهدف هذه المبادرة التي تم تنظيمها بالتعاون مع Autodesk  وKitspire والجامعة الأمريكية في دبي إلى تعزيز التميز والابتكار وأفضل الممارسات في تعليم العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات. وركّزت عملية اختيار الجوائز على العثور على طلاب و معلمين متميزين، ونوادي متميزة في المدارس في مجالات العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات. وقد شاركت 60 مدرسة من 9 دول في الشرق الأوسط والهند هذا العام. وتألفت لجنة التحكيم من خبراء في العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات وأعضاء من جامعات رائدة ووزارات التعليم ومستشارين.

وتم التنافس على جوائز أفضل الممارسات في مجالات العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات على 3 مراحل.
بدأت المرحلة الأولى عندما رشح مديرو المدارس أفضل معلمي وطلاب العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات للحصول على الجوائز بناء على الابتكار والتأثير على التعليم والتعلم والإنجازات والتطوير المهني. وفي المرحلة الثانية، التقى جميع المشاركين في القائمة المختصرة بلجنة التحكيم، وقدموا عروضهم التقديمية أثناء تقديم أنفسهم إلى جانب إنجازاتهم، والتي أعقبتها جلسة أسئلة وأجوبة.

وخلال المرحلة الثالثة، تم تكريم الفائزين المختارين في قمة وجوائز أفضل الممارسات في مجالات العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات التي عقدت في مركز مؤتمرات مجمع دبي للمعرفة في 10 مايو 2023.
 
 كانت نعومي تقود مشاريع مبتكرة في مدرستها باعتماد مبدأ التفكير التصميمي كونها بطلة الابتكار في المشاريع الخاصة بمفهوم الطفو، وهو نظام طاقة متجددة هجين يجمع بين طاقة المد والجزر والرياح والطاقة الشمسية ، وهو حل نقل عالمي مبتكر حصل على جائزة "المشروع المبتكر" إقليميا ووطنيا. وتعليقا على هذا الإنجاز البارز ، أعربت ألبي هويسر ، مديرة مدرسة جيمس كامبريدج الدولية الخاصة بالشارقة ورئيستها التنفيذية، عن امتنانها لتكريمها لرعايتها العقول المبتكرة. "يشرفنا أن نفوز بهذه الجائزة المرموقة، مما يدل على التزامنا القوي بتشجيع ورعاية العقول الشابة والمبتكرة ليكونوا قادة المستقبل المسؤولين. وتؤكد هذه المشاريع الحائزة على جوائز دعمنا الثابت للاستدامة وأهمية البيئة النظيفة".
 
بدورها، قالت شيلي تشودري، رئيسة قسم الابتكار والأجندة الوطنية لدولة الإمارات العربية المتحدة في كلية الدراسات العليا: "نحن فخورون بتكريمنا لتقديمنا أفكارا فعالة للتحديات البيئية القائمة، والأهم من ذلك، أن هذه الأفكار تأتي من طلابنا في سن مبكرة جداً. لقد أثبتنا سبب أهمية وجود عملية شاملة من خلال تفعيل مشاركة الخبرات حول صياغة حلول مستدامة. لقد أظهر طلابنا اهتماماً كبيراً بأن يكونوا جزءا من الحل من خلال القيام بدور قيادي في المساهمة بأفكارهم ووقتهم". 
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot