الأولى في جامعات الدولة ومعتمدة دولياً من معهدDMI

طلبة الإدارة بجامعة زايد يحصلون على شهادة مميزة في التسويق الرقمي

طلبة الإدارة بجامعة زايد يحصلون على شهادة مميزة في التسويق الرقمي


أكمل 65 طالباً وطالبة في الفصل الخريفي لعام 2020 بكلية الإدارة بجامعة زايد أول مساق في التسويق الرقمي والتجارة تم إدراجه مؤخراً ضمن مساقات الكلية، بموجب الشراكة مع "معهد التسويق الرقمي Digital Marketing Institute (DMI)"، الذي يضم أكثر من 120 ألف عضو حول العالم.
وفي إطار هذه الشراكة، يواصل طلبة الكلية في الفصل الربيعي الحالي لعام 2021 تلقي هذا المساق بمستوى "مشارك" والاستفادة من الموارد التي يتيحها لهم المعهد على بوابته الالكترونية.

والجدير بالذكر أن مساق التسويق الرقمي والتجارة بجامعة زايد هو الأول من نوعه الذي يُقدَّم في جامعات دولة الإمارات العربية المتحدة والذي يحظى باعتماد معهد التسويق الرقمي الذي  يعد من هيئات الاعتماد العالمية الرائدة في وضع معايير الشهادات الأكثر تدريسًا في مجال التسويق الرقمي.
وأشاد سعادة الدكتور خالد الخزرجي مدير جامعة زايد بهذه الخطوة موضحاً أنها تؤكد حرص الجامعة على تأصيل التميز الذي تحظى به البرامج الأكاديمية التي توفرها الجامعة لطلبتها كما يرسخ رؤيتها الرامية إلى تخريج أجيال مزودة بالتأهل العلمي الرفيع والمهارات المطلوبة للمنافسة والريادة في عالم اليوم الذي يتقدم سريعاً نحو اقتصاد المعرفة.

وقال: "إن هذا الاعتماد يعكس دأب الجامعة على تحسين برامجها وتزويد خريجيها بمقومات تعزز فرصهم في التقدم المهني أو في الدراسات العليا"، موضحاً أن "اعتمادDMI  لمساق التسويق الرقمي بكلية الإدارة يدعم التفوق الأكاديمي والمهني لطلبتها وينمي فرصهم في التعلم والابتكار.

من جهته، قال جون دوران، رئيس الشراكات الجامعية في معهد التسويق الرقمي: "مع استمرار الصناعات في تبني الابتكار الرقمي، أصبح مهماً أكثر من أي وقت مضى أن يكون الخريجون مزودين بالمهارات الأساسية اللازمة التي تعزز استعدادهم لمواكبة هذا التحول، لذا، نثني على جامعة زايد لتبني برنامجها التعليمي الذي يتمتع بمكانة عالمية مرموقة ليشمل برنامج الاعتماد من DMI، مؤكداً أن هذه الشهادة توفر للخريجين مستوى إضافيًا للاستعداد الوظيفي والقدرة على تمييز أنفسهم كقادة مستقبليين في مهنة التسويق ".

وأوضح الدكتور أمجد أبو السمن الأستاذ بكلية الإدارة بجامعة زايد والدكتور داميان آرثر الأستاذ المشارك بالكلية اللذان يقومان بتدريس الدورة في فرع الجامعة بأبو ظبي أن "معهد التسويق الرقمي أجرى تقييماً شاملاً للمحتوى التدريسي المقدم للطلبة في هذه المادة والمخرجات التعليمية التي ينتجها الطلبه بدورهم في المادة، ليؤكد من خلاله أن مهارات خريجينا في التسويق الرقمي تلبي معاييرهم العالمية. ويسعدنا أن هذه الدورة قد نالت مثل هذا الاعتماد المرموق ".

وأشار الدكتور تيم دالي الأستاذ المشارك بكلية الإدارة الذي يقوم بتدريس الدورة في فرع الجامعة بدبي إلى أن "الطلب على خريجي التسويق الرقمي والتجارة ذوي المهارات العالية أصبح أعلى من أي وقت مضى، ولهذا نعتز بتلقي اعتماد DMI وللشهادة التي سيحظى بها خريجو هذا المجال من جامعة زايد ".
وقالت اليازية المرزوقي، إحدى طالبات الكلية من أول دفعة تلقت المساق وحصلت على الشهادة، تعليقاً على مشاركتها: "لقد كان التسويق الرقمي والتجارة من أكثر المساقات العملية تشويقًا التي تلقيتها في الجامعة، إذ وفر لنا فرصة لاستكشاف مهاراتنا وتطويرها في هذا المجال

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot