بتنظيم من هيئة الهلال الأحمر الإماراتي

طلبة جامعة أبوظبي يفوزون بالمركز الأول ضمن جائزة «عون» للخدمة المجتمعية

 طلبة جامعة أبوظبي يفوزون بالمركز الأول ضمن جائزة «عون» للخدمة المجتمعية


حصد طلبة نادي عون الجامعي بجامعة أبوظبي على المركز الأول على مستوى جامعات الدولة المشاركة في مسابقة عون للخدمة المجتمعية في دورتها الثامنة للعام الدراسي 2020-2021، وذلك عبر الحفل الافتراضي الذي نظمته هيئة الهلال الأحمر الإماراتي بالتنسيق مع وزارة التربية والتعليم.
وتهدف جائزة عون للخدمة المجتمعية إلى تشجيع روح الإبداع والمنافسة بين الطلبة، وتحفيز الطلبة على ارتياد العمل التطوعي والخيري، والمساهمة في تعميق مفهوم التحرك الذاتي واستقطاب الطلبة للمشاركة في انشطة الهلال الطلابي.

وبهذه المناسبة، قال الطالب سعيد الزبيدي، رئيس نادي عون الجامعي: "استطعنا بفضل دعم الجامعة وهيئة الهلال الأحمر الإماراتي من تحقيق هذا الإنجاز والفوز بالمركز الأول على مستوى جامعات الدولة المشاركة في هذه المسابقة، حيث انطلقت فعاليات النادي مع مطلع العام الدراسي الماضي وتنوعت ما بين الفعاليات الميدانية والافتراضية بما يتوافق مع الخطط والتعليمات الصادرة من قبل الجامعة ضمن الإجراءات الاحترازية والوقائية. وقد كانت أولى فعاليات النادي هي مبادرة إنسانية تحت شعار "من أجلك يا سودان" لمساندة الشعب السوداني الشقيق جراء أحداث الفيضانات التي شهدتها البلاد بالتعاون مع عدد من الجهات. وقد توالت فعاليات ونشاطات الخدمة المجتمعية للنادي وكان أبرزها "مخيم السعادة الافتراضي"، و"المير الرمضاني"، و"فطوركم علينا ٢"، إلى جانب المساهمة في بناء مدرسة بالتعاون مع هيئة الهلال الأحمر الإماراتي.

بالإضافة إلى ذلك، قام النادي بابتكار تطبيقين للهيئة، وهما تطبيق يقوم بخدمة المتطوعين والثاني يكمن في تسهيل عملية جمع التبرعات والإعلان عن الحالات المحتاجة بطريقة مبتكرة.
من جهته، أعرب سالم مبارك الظاهري، المدير التنفيذي للعلاقات المجتمعية في جامعة أبوظبي عن اعتزازه بطلبة الجامعة الذين استطاعوا بجهودهم وشغفهم لفعل الخير وخدمة المجتمع الحصول على هذه الجائزة الهامة، مشيداً بجهود هيئة الهلال الأحمر الإماراتي لتعزيز مشاركة الطلبة وحثهم الابتكار من أجل تحقيق أهداف نبيلة ضمن مجتمعهم وباقي المجتمعات من حولهم.  

وأشارت عزوة الكثيري، رئيس قسم المتطوعين في الهلال الأحمر الإماراتي بمركز بنى ياس بأن هذه المشاركة الثانية لطلبة جامعة أبوظبي بجائزة عون للخدمة المجتمعية للجامعات، ولقد تميزت مشاركتهم بإطلاق العديد من المبادرات المبتكرة والخروج بأفكار جديدة كالقيام بتنفيذ مخيم السعادة الافتراضي الذي يستهدف الأيتام وذويهم عبر فعاليات متنوعة على مدى أسبوعين متواصلين عبر منصة الزوم. وشارك الطلبة المتطوعون من الجامعة بالتعاون مع الهلال الأحمر الإماراتي بمركز بنى ياس في العديد من المبادرات التي أطلقها المركز خلال العام الدراسي 2020-2021.  وشاركت في هذه الدورة من الجائزة 115 مؤسسة تعليمية على مستوى الدولة، تميزت منها 21 مؤسسة وحصلت على الجائزة، كما شمل التكريم الفئات المتميزة على مستوى الدولة، وتضمنت فئة الطالب المبتكر، والمشرف التربوي المتميز، وولي الأمر المتميز.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot