عائلة ريفية تستقطب نصف مليون متابع على يوتيوب

عائلة ريفية تستقطب نصف مليون متابع على يوتيوب


خلال شهر واحد، حققت عائلة نوبيا غاونا الكولومبية الشهرة على يوتيوب بعدما بدأت تشارك نصائح بسيطة لسكان المدن المحجورين في المنزل بسبب كورونا، فهي تعطي نصائح حول زراعة النعناع أو البصل وإنشاء بستان عمودي أو تحضير مربى الحليب...

وتم تشارك أفكار نوبيا ودافيد واليخندرو عشرات الآف المرات منذ بدء المغامرة في مايو (أيار) بينما كانت كولومبيا تحت الحجر منذ شهرين بسبب فيروس كورونا المستجد.  ويقول المراهق دافيد البالغ 14 عاماً والفخور بجذوره الفلاحية: "ما كنا لنتصور أننا سنحقق هذا القدر من الشهرة. نحن سعداء جداً لمعرفة أن الناس يشاهدون مقاطعنا المصورة ويتعرفون أكثر على الريف". هو يقف وراء خوض عائلته غمار يوتيوب وأن تشكل مزرعتهم الصغيرة ديكوراً لسلسلة من 12 فيديو مع ترجمة مطبوعة بالانكليزية شوهدت أكثر من ثلاثة ملايين مرة.

ويتابع القناة العائلية عبر يوتيوب نحو نصف مليون مشترك. بالمقارنة احتاج الفكاهي دانييل سامبر اوسبينا أحد أشهر رواد يوتيوب في كولومبيا إلى أربع سنوات ليستقطب 741 ألف مشترك.
وطلبت العائلة النصح من الجيران الذين يملكون أرضاً محاذية لهم في جبال بلدة تشيباكوي التي يلفها الضباب والبالغ عدد سكانها 8400 نسمة على بعد أكثر من ساعة من بوغوتا بالسيارة.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot