تتيح للطلاب التفاعل مع مجموعة من الفنانين الكنديين والخبراء الثقافيين بشكل مباشر

عروض وأنشطة فنية وثقافية عن نمط الحياة والتراث الكندي في دبي

عروض وأنشطة فنية وثقافية عن نمط الحياة والتراث الكندي في دبي

قدمت الجامعة الكندية دبي مؤخرًا عرضًا موسيقيًا بعنوان “الهوية الكندية: اندماج الثقافات المختلفة من خلال الموسيقى”، احتفاءً بقوة الموسيقى في توحيد الثقافات. افتتح الحفل المتحدث الضيف، السيد جان فيليب لينتو، القنصل العام لكندا في دبي والإمارات الشمالية، وقد اشتمل الحفل معزوفة موسيقية على البيانو قدمه السيد توني ييك يانغ، عازف البيانو الدولي الشهير ويعد أحد أفضل الموسيقيين الشباب في كندا، وتضمن العرض موسيقى شوبان وملحنين كنديين وصينيين وشمل دويتو إلى جانب السيدة سوتوده.
 
حيث يكتشف الطلاب في الجامعة الكندية دبي التاريخ الغني لكندا وثقافتها كجزء من برنامج غامر من الأنشطة لاستكشاف أسلوب الحياة والتراث في كندا. بقيادة السيدة سناز سوتودة، عازفة البيانو والمحاضرة الدولية بالجامعة الكندية دبي، بالإضافة إلى أنشطة فنية من قبل فنانين كنديين والتي تعد جزء من المناهج الدراسية، لتوسيع وجهات النظر الثقافية للطلاب وإعدادهم للحياة المستقبلية والعمل في كندا.
 
تتضمن المبادرة الدروس المستندة إلى المناهج الدراسية والعروض والفعاليات لتعريف كندا بالسياق العالمي. أنشأت الجامعة الكندية دبي دورة مخصصة للدراسات الكندية، كجزء من مناهج التعليم العام بالجامعة. وأوضحت السيدة سوتودة: “يتعرف الطلاب على جوانب مختلفة من المجتمع الكندي، بما في ذلك الثقافة والسياسة والجغرافيا والاقتصاد والموسيقى والأدب. كما تعلم الدورة أيضًا التاريخ الغني لكندا وشعبها «.
 
إلى جانب ذلك، يوجد برنامج للأنشطة في الحرم الجامعي تتيح للطلاب التفاعل مع مجموعة من الفنانين الكنديين والخبراء الثقافيين بشكل مباشر. ألقى السيد محمد لاري، المسؤول الثقافي الكندي في سفارة كندا في أبوظبي، جلسة حول “فن بلا حدود: الدبلوماسية الثقافية في العمل”، حيث شارك الأفكار حول كيفية لعب الفن والأدب والثقافة أدوارًا مهمة في تحقيق النجاح، وإتاحة الفرص لجلب الثقافة الكندية إلى الإمارات العربية المتحدة.
 
وشرحت السيدة سوتوده التفكير وراء الدورة التدريبية وقيمة دمج الثقافة في المناهج الدراسية، قائلة: “سيدخل طلاب اليوم سوقًا عالمية ومن المهم أن يطوروا فهمًا لمختلف البلدان، على الصعيدين الجيوسياسي والثقافي. يواصل العديد من طلاب الجامعة الدراسة والعمل في كندا، وتكمل هذه الدورة مناهجهم الجامعية لتجهيزهم بشكل كامل «.
 
وتابعت قائلة: “توفر الموسيقى والفن وجميع أشكال التعليم الثقافي للطلاب تجربة تعليمية غنية تبني المعرفة وتساعد على تطوير فهمهم للعالم من حولهم. يُلهم المشهد الثقافي المتنامي في دبي الأجيال القادمة للمشاركة والتعلم والقيادة في نهاية المطاف. كجامعة، نحن شركاء في هذه العملية ونوفر مجموعة من الفرص الثقافية للمجتمع للتواصل. «تستكشف طالبة علم النفس في السنة الأخيرة، يولانادا جيسيكان، خياراتها لمتابعة دراساتها العليا في كندا وتعتقد أن تجربتها في الجامعة الكندية دبي ساعدت في إرساء الأساس. وأوضحت: “كندا متنوعة ثقافياً، مثل الإمارات العربية المتحدة، وكوني قادمة من سريلانكا، كانت تجربة فريدة بالنسبة لي للاندماج مع الثقافة الكندية في دبي. إن التعرف على الجوانب المختلفة للبلد وتطوير فهم للسياق الثقافي قد وفر عرضًا لا يقدر بثمن من شأنه أن يعدني للمستقبل. كما أنني ممتن لأنني تعرفت على عالم جديد من الموسيقى من خلال العروض التي حضرتها في الحرم الجامعي «.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot