على المسرح الرئيسي بمهرجان الشيخ زايد

علي بن محمد وحسين محب يقدمان أمسية فنية لجمهور وزوار «ليالي الوثبة»

علي بن محمد وحسين محب يقدمان أمسية فنية لجمهور وزوار «ليالي الوثبة»

-- أجواء طربية أصيلة على إيقاع العود بالهواء الطلق
 
أحيا الفنان علي بن محمد، برفقة الفنان حسين محب، حفلاً غنائياً  بمهرجان الشيخ زايد 2023-2024 بمنطقة الوثبة في أبوظبي، ضمن ثالث أمسيات «حفلات ليالي الوثبة» التي ينظمها المهرجان لأول مرة ضمن فعالياته وأنشطته المتجددة هذا الموسم، والتي يحييها نخبة من كبار المطربين والفنانين والنجوم العرب، في أجواء تراثية فنية وترفيهية عالمية.
 
وأطرب علي بن محمد وحسين محب جمهور وزوار حفلات ليالي الوثبة حيث قدما مجموعة من الأغاني المحببة والمفضلة لدى الجمهور ومنحتهم قضاء أمسية ومزيج فني من الطرب الأصيل عكست جمالية الموسيقى العربية والتنوع الثقافي الفني. وشهد الحفل الذي أقيم بالمسرح الرئيسي في مهرجان الشيخ زايد إقبال لافت من الجمهور الذين حرصوا على الحضور بصحبة الأهل والأصدقاء للاستمتاع بالأمسية الفنية التي جمعت فنانين كبيرين قدموا مجموعة أغاني تفاعل معها الحضور في أجواء من الفن والطرب الأصيل بالهواء الطلق.
 
وقدم الفنان علي بن محمد عدد من الأغاني التي أثارت تفاعل الجمهور منها “لا تندم على ما فات” و “ياطير ياشادي” و”ساحر الاجفاني” و “مشكلة في الناس”، وشهد الحفل تفاعل بشكل كبير من الحضور  مع أغنية “عيال حارتنا” التي غناها على إيقاع العود المميز.
 
كما قدم الفنان حسين محب مجموعة مميزة من أغانيه المحببة لدى الجمهور والتي قابلها الجمهور بكل حب وتفاعل منها “يانسيم الصباح” و”شل قلبي شل” و “ خطر غصن القنا” و “من قلي اعشق”، كما قدم حسين محب أغنية “ياليالي” على إيقاع العود حيث شاركه الجمهور الغناء وسط تفاعل كبير مع الأغنية. وأعرب علي بن محمد عن سعادته بإحياء إحدى حفلات ليالي الوثبة مع الفنان حسين محب ضمن أمسيات وفعاليات “مهرجان الشيخ زايد” 2023-2024 الفنية والتراثية، وسط أجواء الإمارات الشتوية الخلابة، مشيدين بالمهرجان والتنظيم المميز الذي حرص على تقديم جميع أنواع الفنون الشعبية والتراثية، ويجمع نخبة من الفنانين والموسيقيين من مختلف أنحاء الوطن العربي والعالم في حب الفن الأصيل.
 
وتقام «حفلات ليالي الوثبة» يوم السبت من كل أسبوع، تزامناً مع الفعاليات والأنشطة الخاصة خلال عطلة نهاية الأسبوع وعروض الألعاب النارية، لتمنح الجمهور من المواطنين والمقيمين والسائحين من شتى أنحاء العالم عيش أجواء ثقافية فنية ترفيهية عالمية بصحبة الأهل والأصدقاء.
وتمنح حفلات «ليالي الوثبة» فرصة للجمهور من زوار المهرجان للالتقاء مع عدد كبير من نجومهم المفضلين، لقضاء أجمل الأوقات وعيش أجواء من الثقافة والفن والطرب الأصيل في الهواء الطلق، وسط العديد من الفعاليات والأنشطة والعروض الثقافية والحضارية والترفيهية التي تجمع شعوب العالم في ساحات وأجنحة وأقسام المهرجان المختلفة.
 
يذكر أن مهرجان الشيخ زايد، يستقبل زواره يومياً وحتى تاريخ 9 مارس 2024، ابتداء من الساعة الرابعة عصراً وحتى 12 منتصف الليل خلال أيام الأسبوع وحتى 1 صباحا خلال عطلة نهاية الأسبوع والعطل الرسمية، ليمنحهم فرصة لقضاء أوقات قيمة مع العائلة والأصدقاء في الهواء الطلق مع باقة كبيرة من الفعاليات والأنشطة والمسابقات المختلفة التي تناسب كافة الفئات العمرية.
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot