أكثر من 1500 أسرة مستفيدة

عونك يا وطن يبدأ توزيع المير الرمضاني على الأسر المتعففة

عونك يا وطن يبدأ توزيع المير الرمضاني على الأسر المتعففة

بحضور الشيخ سعيد بن محمد بن حم العامري بدأ فريق عونك يا وطن التطوعي في توزيع المير الرمضاني على الأسر المتعففة قبيل قدوم شهر رمضان المبارك، ضمن حملته الرمضانية السنوية، حيث من المتوقع أن يصل عدد الأسر المستفيدة من الحملة إلى أكثر من 1,500 أسرة، وذلك بالتعاون مع عدد من الجهات الحكومية في كافة إمارات الدولة . وقال بن حم: “المير الرمضاني” يعد من التقاليد الإماراتية العريقة التي تتوارثها الأجيال ومن الطقوس الجميلة للاحتفاء بالشهر الفضيل.. منوها بأن “المير الرمضاني” يشكل إحدى أبرز المبادرات التي ينفذها فريق عونك يا وطن سنويا قبيل بدء شهر رمضان المبارك ويوفر من خلاله لعشرات الأسر المتعففة فرصة الحصول على احتياجاتها الغذائية وبما يتماشى مع عدد أفراد كل أسرة من أجل أن تمضي أوقاتها الرمضانية بأمان وسلام بعيدا عن الأعباء المادية.

وتابع: هذه المبادرة جاءت التزاماً من الفريق بمسؤوليته المجتمعية، واستمراراً لنشاطاته ومبادراته الخيرية والتكافلية، ذلك لأن سمة العطاء والخير عنصران متجذران في المجتمع الإماراتي، ونسعى إلى إرساء مفهوم العطاء ودعم مفاهيم وقيم الخير في المجتمع كونهما نافذة إنسانية للعمل الخيري والمجتمعي. وأكدت سلام القاسم منسق فريق عونك ياوطن “بأن عملية توزيع المير الرمضاني شملت صناديق مخصصة، يحوي كل صندوق على كافة الاحتياجات الغذائية والاستهلاكية الأساسية التي تحتاجها الأسر في الشهر المبارك كالأرز والسكر والملح والزيت والدقيق والحليب والقمح والعدس وغيرها من المواد ، وذلك ضمن حزمة المشاريع الرمضانية التي ينفذها الفريق للأسر المتعففة ومحدودي الدخل والأيتام والأفراد داخل الدولة.  وأشارت أن المبادرة تستهدف شريحة مهمة تشارك في بناء الوطن، ومجموعات الأسر الأقل دخلاً ، وتأتي ضمن جهود الفريق لدعم الفئات الأقل دخلاً، وتجسيد قيم الجود وإطعام الطعام التي هي جزء أساسي من القيم الإماراتية العريقة.
 
وأشادت الأسر المستفيدة من سلال المير الرمضاني بالجهود المبذولة التي تقدمها الفرق التطوعية عبر مبادراتها المختلفة ومشاريعها المستمرة لدعم مختلف الفئات المحتاجة والتي تستهدف إسعادهم، خصوصاً في شهر رمضان المبارك.. 
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot