فيلم وثائقي عن بريتني سبيرز يحدث ضجة

فيلم وثائقي عن بريتني سبيرز يحدث ضجة


أحدث الفيلم الوثائقي التلفزيوني ​Framing Britney Spears​، الذي عرض الأسبوع الماضي، ضجة جديدة حول قضية الوصاية على النجمة ​بريتني سبيرز​، لإجراء المزيد من التدقيق في هذه القضية، التي تتعلق بالشؤون الشخصية والتجارية لبريتني، من أجل حمايتها من الضياع. وذكرت وكالة "​رويترز​" أن قاضية محكمة لوس أنجلوس العليا، بريندا بيني، قالت قبل يومين، إنه على والد بريتني ​جيمي سبيرز​ وشركة ائتمان تم تعيينها حديثاً، التعاون لوضع خطة استثمار تفيد ابنته.
ولم تحضر بريتني جلسة المحاكمة، فيما تواجد خارج قاعة المحكمة عدداً من معجبيها، الذين طالبوا بتحريرها وإنهاء الوصاية عليها. وكانت بريتني أوضحت العام الماضي أنها لم تعد تريد أن يتدخل والدها جيمي في شؤونها، ولكن القاضية مددت في كانون الأول-ديسمبر عام 2020 فترة وصايته، حتى أيلول-سبتمبر عام 2021.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/