كلنا الإمارات تشارك ضيوف مدينة الإمارات الإنسانية الاحتفال بعيد الأضحى المبارك

كلنا الإمارات تشارك ضيوف مدينة الإمارات الإنسانية الاحتفال بعيد الأضحى المبارك


أقامت جمعية كلنا الإمارات يوما مفتوحا لضيوف مدينة الإمارات الإنسانية بمناسبة عيد الأضحى المبارك، تضمن العديد من الفقرات والفعاليات، احتفاء بضيوف المدينة ومشاركتهم احتفالهم بعيد الأضحى المبارك للتأكيد على أنهم في وطنهم الثاني وبين أهلهم وذويهم.
ويأتي تنظيم هذه الفعالية التي أشرف عليها عبدالله العلي المدير التنفيذي لجمعية كلنا الإمارات، ضمن مجموعة المبادرات التي أطلقتها الجمعية لتعزيز ومساندة جهود الحكومة الرشيدة بالتعاون مع الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث ومدينة الإمارات الإنسانية.

وفي بداية الحفل ألقى خميس الشحي نائب المدير التنفيذي بجمعية كلنا الإمارات كلمة الجمعية ونقل للضيوف والمتطوعين تحيات وتهنئة رئيس وأعضاء مجلس إدارة الجمعية بمناسبة عيد الأضحى المبارك، وأكد حرص الجمعية على مشاركتهم فرحتهم بهذه المناسبة وترحيبها بالضيوف على أرض الإمارات عاصمة الإنسانية وحرصها على توفير أجواء الفرح والسرور والاحتفاء بهم والوقوف إلى جانبهم ليشعروا دائما أنهم في بلدهم وبين أهلهم.

وقبل انطلاق الفعاليات شاهد الضيوف والمتطوعون في مدينة الإمارات الإنسانية فيلما وثائقيا من إنتاج جمعية كلنا الإمارات سلط الضوء على أهم وأبرز الإنجازات التي حققتها دولة الإمارات على الصعيدين العربي والعالمي في الفترة الأخيرة، حيث وثق الفيلم لإطلاق وثيقة "الأخوة الإنسانية"، التي شهدتها الإمارات بدعوة من صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، وإطلاق وزارة اللامستحيل كمبادرة حكومية غير مسبوقة عالميا، وإطلاق أول مركز شرطة ذكي عائم، هو الأول من نوعه على مستوى العالم. وإنشاء "جامعة محمد بن زايد للذكاء الاصطناعي"، كأول جامعة للدراسات العليا المتخصصة ببحوث الذكاء الاصطناعي، وتحقيق الإمارات سبقا عالميا في تمكين المرأة الإماراتية وإبراز دورها في المجتمع والقيادة، بحصولها على نصف مقاعد المجلس الوطني الاتحادي. كما ركز الفيلم على إنجازات الإمارات في علوم الفضاء وتحقيق طموح زايد في ارتياد الفضاء واكتشاف علومه من خلال وصول رائد الفضاء هزاع المنصوري إلى محطة الفضاء الدولية  كأول رائد فضاء عربي يزور المحطة، وإطلاق مسبار الأمل في أول مهمة عربية للمريخ. كما تناول الفيلم دور دولة الإمارات في تعزيز الجهود الإنسانية العالمية وتقديمها أكثر من 1000 طن من معدات الحماية إلى أكثر من مليون من الكوادر الطبية في أكثر من (58) دولة حول العالم .. خلال جائحة كوفيد 19 (وباء كورونا المستجد).

وتضمنت فعاليات اليوم المفتوح بيت للقهوة العربية حيث شاهد الضيوف طريقة صنع وإعداد القهوة العربية وأهم أدواتها وآداب تقديمها.
كما تضمن الحفل مسابقة لإعداد طبق حلوى ومسابقة لصناعة مجسم على شكل صاروخ ومركبة فضائية.. وحرصت الجمعية على تخصيص ركن للأطفال حيث قاموا برسم وتلوين نماذج للمركبة الفضائية ومسبار الأمل. إلى جانب ركن الحناء حيث قامت إحدى المتطوعات بنقش الحناء للسيدات والفتيات من ضيوف المدينة الإنسانية، وركن الرسّام الذي قام برسم وجوه الضيوف على لوحات تحمل شعار جمعية كلنا الإمارات.

وفي نهاية الاحتفال قدمت جمعية كلنا الإمارات جوائز عينية للفائزين في المسابقات، كما قدمت للضيوف هدايا تذكارية، ثم تناول الضيوف وجبة خاصة من الأكلات والحلويات الشعبية الإماراتية.

كما تسلمت جمعية كلنا الإمارات درع مدينة الإمارات الإنسانية من السيد محمد مطر المرر قائد المدينة، حيث أشاد بمبادرة الجمعية وحرصها على التواجد مع ضيوف المدينة في هذه المناسبة وإضفاء أجواء البهجة والفرح بين الضيوف والمتطوعين، وأعرب عن تقديره لمبادرات وتعاون الجمعية مع مدينة الإمارات الإنسانية ودورها البارز في تعزيز الشراكة والتعاون والعمل المشترك لدعم الجهود الكبيرة للحكومة الرشيدة خلال الظروف الخاصة التي تمر بها الدولة والعالم بسبب جائحة كورونا وما لها من آثار على الفرد والمجتمع، وهو ما يتطلب تضافر الجهود والتعاون لمكافحة الوباء والحد من آثاره السلبية.



Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot