بالتعاون مع المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة وهيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون

كلية الاتصال بالجامعة القاسمية تجري تقييماً لأعمال التدريب الميداني لطلبتها

  كلية الاتصال  بالجامعة القاسمية تجري تقييماً لأعمال التدريب الميداني لطلبتها


أجرت كلية الاتصال تقييما أكاديمياً ومهنياً شاملاً لأعمال التدريب الميداني لطلبتها للفصل الصيفي باستخدام التقنيات الالكترونية عن بعد وذلك بالتعاون مع المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة وهيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون .
واستعرضت المجموعات الخاصة بالطلبة أعمالهم الميدانية العملية المتنوعة، حيث قدمت المجموعة الاولى من هذه المجموعات من الطالبات عرضاً تطبيقياً افتراضياً  في تصميم جريدة اتصال القاسمية مؤلفةً من (16) صفحة مستخدمين فيها مختلف الفنون الصحفية والتصاميم التقنية، والتي ضمت مختلف المواضيع واللقاءات والاحداث والمتابعات والكتابات والمشاركات الطلابية الاعلامية.

بينما قدمت المجموعة الثانية من طلاب التدريب عرضا مرئيا خاصا بنتاجاتهم الاخراجية والتصويرية  جسدوا فيه تطبيقاً افتراضياً لسمات وخصائص ووظيفة المتحدث الرسمي للمؤسسات الحكومية .
فيما استعرضت المجموعة الثالثة فكرة إنشاء مرصد القاسمية الإعلامي كمؤسسة  إفتراضية قابلة للتنفيذ مستقبلاَ ، واضعين لها كافة الهيكلة الخاصة بإدارته، كالشعار الخاص به والرؤية والرسالة والأهداف المهمة التي أنشىء من أجلها، كذلك الإدارات والأقسام والوسائل الاتصالية التي يتضمنها اضافةً الى منصاته الالكترونية.

كما عرضت المجموعتان الرابعة والخامسة (عرضا مرئيا) تناول مختلف أعمال الطالبات التدريبية المنجزة والمتنوعة خلال فترة التدريب بتقنية وتكنولوجيا حديثة، عكست مهارات وابداعات الطالبات المكتسبة جراء التدريبات الميدانية العملية والتي ستمكنهم من الولوج في سوق العمل مستقبلاً.
وفي هذا الصدد أشاد  سعادة الأستاذ الدكتور رشاد سالم مدير الجامعة القاسمية في كلمته أمام المشاركين بالدعم المستمر والجهود الكبيرة التي يقدمها الشركاء الحقيقين لطلبة الجامعة في مجال التدريب خصوصاً المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة وهيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون والقائمين عليها لتعاونهم المثمر مع الجامعة ، مؤكداً أنهم كانوا سبباً رئيسياً  في إنجاح هذه المشاركات الجادة التي مكنت كلية التصال من أن تخطو خطوات إلى الأمام في هذا المضمار.
من جهته أثنى الأستاذ حسين شاهين مدير مركز التدريب بهيئة الشارقة  للإذاعة والتلفزيون والأستاذة عائشة الكعبي مسؤولة التدريب في المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة بالتميز والمستوى الرفيع الذي تحلى بها طلبة كلية الاتصال في إنجازاتهم الإبداعية الميدانية خلال التدريب الميداني .

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot