كلية الطب بجامعة سانت جورج تشارك في النسخة الحادية عشرة لمعرض بي إم آي للتعليم في الإمارات

كلية الطب بجامعة سانت جورج تشارك في النسخة الحادية عشرة لمعرض بي إم آي للتعليم في الإمارات

أعلنت كلية الطب بجامعة سانت جورج في غريندا، عن مشاركتها في معرض بي إم آي للتعليم في دورته الحادية عشرة في دولة الإمارات العربية المتحدة، والذي يقام في كل من دبي يومي 11 و 12 مارس في فندق كراون بلازا دبي، وفي أبوظبي في منتجع وفندق شيراتون أبوظبي يوم 13 مارس. 
 
وخلال المعرض، ستقدم كلية الطب بجامعة سانت جورج للطلاب والزوار معلومات شاملة حول أهمية التعليم الطبي الدولي. ومع امتلاكها خبرة تتخطى 45 عاماً في تعليم وتدريب العاملين في المجال الطبي، ستعرض الكلية مخرجاتها المهنية الفريدة وشبكتها الواسعة من الخريجين المتميزين ومسارات دراسة الطب المتاحة للطلاب في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة. كما تتيح الفعالية فرصة للزوار لتوجيه ما لديهم من أسئلة حول متطلبات القبول في كلية الطب بجامعة سانت جورج والحصول على معلومات كاملة عن الحياة في غرينادا. 

في تعليقه حول المعرض، قال ديفيد أنتونيسز، المدير التنفيذي لقبول الطلبة الدوليين في جامعة سانت جورج: “من خلال مشاركتنا في فعاليات من هذا النوع فإننا نأمل بإلهام وتوجيه أطباء المستقبل وطلاب الطب خلال رحلتهم نحو الحصول على تعليم طبي دولي. ويتيح هذا المعرض للطلاب الطامحين بدراسة الطب دراسة الفرص المتاحة أمامهم لاكتساب الخبرة العملية في كل من الولايات المتحدة والمملكة المتحدة، بالإضافة إلى التعرف على خيارات بدء تعليمهم الطبي بمجرّد إنهاء مرحلة التعليم الثانوي.
 
 بما يؤكد التزامنا تجاه مساعدة الطلاب على اتخاذ قرارات مدروسة فيما يخص مستقبلهم.»
من جانبه قال سبنسر هوكس بالنيابة عن معرض بي إم آي: “يسعدنا انضمام كلية الطب في جامعة سانت جورج إلينا  في هذه النسخة من المعرض، حيث نتطلع إلى ربط الطلاب الذين يتطلعون للدراسة في الخارج بممثلي المؤسسات التعليمية وكبار الممثلين الحكوميين والمدراء والمستشارين والوكلاء. ولا شك في أن وجود جامعة سانت جورج في المعرض سيتيح للجيل الجديد من الأطباء اتخاذ خطوتهم الأولى في مسار التعليم الطبي.»

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot