كهرباء ومياه دبي تكرم موظفيها المتميزين

كهرباء ومياه دبي تكرم موظفيها المتميزين

نظمت هيئة كهرباء ومياه دبي حفلا لتكريم موظفيها المتميزين خلال النصف الثاني من العام الماضي بحضور معالي سعيد محمد الطاير العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي والنواب التنفيذيين للرئيس ونواب الرئيس في الهيئة.
وكرم معالي الطاير 205 موظفين متميزين في فئات الموظف المبتكر و المجال الإشرافي و المجال الإداري و المجال التقني والفني و المجال التخصصي و المجال الميداني و خدمة المتعاملين و إسعاد المعنيين و مركز الاتصال و المسؤولية المجتمعية والتطوع و المبادرة الإدارية المبتكرة و إدارة المعرفة و التميز البيئي و أسعد بيئة عمل و المقيمين الداخليين و الموظف الجديد و أفضل موصل كابلات و الجندي المجهول .
 كما كرم الطاير 19 فريق عمل من مختلف قطاعات الهيئة أسهموا في حصول الهيئة على العديد من الجوائز المحلية والعالمية حيث حصدت الهيئة 55 جائزة خلال عام 2019 إضافة إلى سفراء الحوكمة الحاصلين على شهادات عالمية كخبراء في الحوكمة وإدارة المخاطر والمطابقة.

 
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/