لاعبو فئة الأساتذة في الحزامين البني والأسود يشعلون المدرجات بنزالات قوية في بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الحوجيتسو

‏• كوماندو جروب يحلّق بلقب الأساتذة وA.F.N.T في مركز الوصيف
 
‏• محمد سالم الظاهري: الإشادة العالمية بالتنظيم وسام فخر على صدورنا 
 
‏• الأنظار تتجه غدا إلى منافسات المحترفين
 
 اختتمت مساء أمس (الثلاثاء) منافسات فئة الاساتذة  للحزامين البني والأسود في النسخة (15) من بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو، التي تقام برعاية كريمة من سمو الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي، رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، في مبادلة أرينا بمدينة زايد الرياضية بمشاركة 7,000 لاعب ولاعبة من 127 دولة حول العالم.
 
واشتعلت المدرجات بالتشجيع من الجماهير التي احتشدت على ضوء الأداء المتميز لنجوم الحزامين البني والأسود وخصوصا لاعبي ولاعبات أمريكا الجنوبية، بما يتمتعون به من عناصر القوة والمهارة والخبرة، وتقديمهم لتقنيات فنية رائعة على بساط البطولة.
 
‏كوماندو جروب تحلّق باللقب
وتمكنت أكاديمية كوماندو جروب من الإمارات من انتزاع لقب منافسات فئة الأساتذة، فيما نجحت أكاديمية A.F.N.T من الإمارات أيضا في تحقيق المركز الثاني، وحلت أكاديمية كازاخستان الوطنية في المركز الثالث.
  
حضر منافسات اليوم معالي أحمد محمد الحميري الأمين العام لديوان الرئاسة، وسعادة خوليو بيلارمينو غومز ماياتو، سفير جمهورية أنغولا لدى الدولة، وسعادة راشد عبدالكريم البلوشي وكيل دائرة التنمية الاقتصادية- أبوظبي، وسعادة عبدالمنعم السيد محمد الهاشمي رئيس الاتحادين الإماراتي والآسيوي النائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي للجوجيتسو،  وسعادة محمد سالم الظاهري نائب رئيس اتحاد الإمارات للجوجيتسو، وفهد علي الشامسي الأمين العام لاتحاد الإمارات للجوجيتسو،  وسائد حجازي سلامة مدير عام مبيعات جاكوار لاند روفر في بريمير موتورز، وعدد من مسؤولي وممثلي الأندية والأكاديميات المشاركة وممثلي الجهات الداعمة والشريكة.
 
موطن الأبطال
ويقول سعادة محمد سالم الظاهري نائب رئيس اتحاد الإمارات للجوجيتسو، رئيس اللجنة المنظمة للبطولة:" تواصل النسخة (15) من بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو سلسلة نجاحات النسخ السابقة في استقطاب أبطال الرياضة العالميين، لاستعراض فنياتهم ومهاراتهم أمام عشاق ومحبي الجوجيتسو، في عاصمة الرياضة العالمية التي غدت موطنا للأبطال ووجهة لتحويل أحلامهم وطموحاتهم إلى واقع".
 
إشادة عالمية
ويضيف الظاهري:" نجحت البطولة خلال سبعة أيام منذ انطلاقتها في حصد الإشادات العالمية من قبل جميع الوفود وممثلي الأندية والأكاديميات المشاركة وهذا ما نعتبره وسام فخر على صدورنا، خصوصا أن 7000 رياضي ورياضية سيحملون معهم ذكريات لا تنسى عند عودتهم إلى بلادهم وسينقلون الصورة المشرقة للتنظيم وفقا لأعلى المعايير والمواصفات العالمية وهو ما سيدفعنا إلى مواصلة التميز والابتكار في الاستحقاقات القادمة".
 
منافسات المحترفين
وأشاد الظاهري بالمشهد الذي ترسمه الجماهير في المدرجات والتي تواجدت بقوة خلف الأبطال منذ بدء المنافسات، مؤكدا أن الجماهير أيقونة البطولة وأبرز عوامل نجاحها وتميزها، لافتا إلى أنه ومع انطلاق منافسات المحترفين في الأيام الثلاثة الأخيرة من البطولة، ستتزايد الأعداد خصوصا في ظل حضور ومشاركة عدد كبير من أبطال العالم المحترفين والمصنفين الأوائل في مختلف فئات الأوزان والأحزمة."
 
نمو متواصل
من جانبه أعرب سعادة راشد عبد الكريم البلوشي وكيل دائرة التنمية الاقتصادية - أبوظبي، عن سعادته بأجواء بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو، وقدرتها على التطور عاما بعد عام، لا سيما على صعيد زيادة عدد المشاركين والأكاديميات من مختلف دول العالم التي ترغب في أن تكون جزءا من هذه القصة الفريدة من النجاح والتألق". 
 
وأضاف البلوشي:" تنظيم بطولة بهذا المستوى واستضافة آلاف اللاعبين وفقا لأعلى المعايير يستوجب توجيه التحية لكل القائمين على ترسيخ هذا النجاح والتميز، ولا بد من الإشارة إلى الآثار الاقتصادية الإيجابية على الإمارة كنتيجة لاستضافة هذه الأعداد الضخمة من اللاعبين والمشجعين، وأنا سعيد بالتواجد ضمن هذه الأجواء التنافسية الملهمة والمشاركة بتتويج الأبطال الفائزين ".
 
وتابع البلوشي:" أكثر ما جذب اهتمامي في هذه البطولة، هو مشهد الأسر والعائلات التي تستمتع بالنزالات والفعاليات المصاحبة للبطولة، التي تناسب جميع الفئات السنية سواء كانت الأنشطة الرياضية أوالثقافية أو المجتمعية والتي بدورها تمثل فرصة رائعة للتلاقي والتعارف في أجواء من المحبة والتسامح."
  
وقال كارلوس كالديرون، من فريق سي إف سي القادم من مدينة برشلونة الإسبانية: "تجمعني علاقة محبة قوية بدولة الإمارات، حيث مارست التدريب لمدة 6 سنوات في مدينة العين، كما يأتي أخي وتلاميذي ورفاقي إلى هنا دوماً للمشاركة في بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الحوجيتسو ، في أبوظبي عاصمة الجوجيتسو العالمية، والتي نعتبرها أفضل وجهة في العالم للمشاركة في البطولات واكتساب الخبرات، فضلاً عن الاستمتاع بالتجارب المميزة والأنشطة الترفيهية العديدة. ويضم فريقنا 15 رياضياً يشارك 6 منهم في منافسات فئة الأساتذة. وتذهلنا البطولة في كل مرة بمفاجآتها العديدة والتطورات اللافتة على مستوى التنظيم والأجواء، كما لمسنا تطوراً ملحوظاً في مستوى رياضيي الجوجيتسو الإماراتيين". 
 
أولوية المشاركة
وأكد جورج بيريرا / حزام أسود من أكاديمية JSBJJ في البرازيل الذي حصد فضية الأساتذة وزن 77 كجم أنه يحرص في كل عام على المشاركة في بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو، حيث ركز كل جهوده على التدريب، وقال: "صحيح أن قدومي إلى أبوظبي يتطلب مني مجهوداً كبيراً وتحضيرات طويلة إلا أن هذه البطولة تتمتع برونق مميز وأهمية استثنائية تجعلها جديرة بالاهتمام بالنسبة للّاعبين والجماهير على حد سواء. ورافقتني عائلتي وأحد أصدقائي إلى هنا ليس لتشجيعي فحسب، بل لأنهم سمعوا الكثير عن التجارب 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot