مؤسسات الشيخ محمد بن خالد آل نهيان تنظم مهرجان «عيدنا غير 6»

مؤسسات الشيخ محمد بن خالد آل نهيان تنظم مهرجان «عيدنا غير 6»


في إطار الاحتفال بعيد الأضحى المبارك وإحياء طقوسه السنوية ، نظم كل من مركز الشيخ محمد بن خالد آل نهيان الثقافي، وجمعية محمد بن خالد آل نهيان لأجيال المستقبل، ومكتبة أجيال المستقبل المهرجان الافتراضي " عيدنا غير 6"  برعاية الشيخة د. شما بنت محمد بن خالد آل نهيان رئيس مجلس إدارة  المؤسسات

وقد أدار فقرات المهرجان الإعلامي الواعد "مايد المر " والتي استهلها بكلمة رفع فيها أسمى آيات التهاني لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة - حفظه الله -وإلى  صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة رئيس مجلس الوزراء حاكم إمارة دبي – وإلى  أصحاب السمو حكام الإمارات – حفظهم الله جميعا- .

كما قدم التهاني لرئيس مجلس الإدارة الشيخة د. شما بنت محمد بن خالد آل نهيان وإلى أعضاء المؤسسات وشعب الإمارات والمقيمين على أرضها .
وتضمن المهرجان فقرات عدة على مدار ساعتين كان أبرزها مشاركة كافة الحاضرين بتقديم التهاني بحلول عيد الأضحى المبارك مع خالص الأمنيات بأن يحفظ الله دولة الإمارات العربية المتحدة وأن يديم الله على أرضها الأمن والأمان في ظل قيادة تسعى لأن تظل الإمارات تحظى بمؤشرات عالمية متقدمة في كافة المجالات العلمية والتكنولوجية والصحية والاجتماعية والإنسانية وينعم أبناؤها في ظل قيادتهم الحكيمة بالاستقرار والتسامح والتعايش مع كافة الجنسيات والشعوب .

 هذا وقد شارك أصحاب الهمم في الفقرات التي تم تقديمها معبرين عن سعادتهم بالبرامج التي تدعمها رئيس مجلس الإدارة وتخلل الفقرات مسابقات ثقافية وترفيهية تم طرحها على الحضور من قبل العضو أم هزاع المنصوري  وعبر فيها الحضور عن بهجتهم وسعادتهم بالعيد وأثنوا على البرامج الاجتماعية  التي تقدمها المؤسسات و تبرز المواهب وتصقلها .  واختتم اللقاء بورشة قدمها المطبخ التدريبي في مركز الشيخ محمد بن خالد آل نهيان الثقافي بتنظيم من الشيف الإماراتي السيدة نورة العامري والتي قدمت من خلالها ورشة " حلوى العيد " وتخللها نصائح صحية وحياتية تناولت أهمية الاستثمار في الحياة والأولويات التي يجب أن تضعها الأسرة للحرص على صحة الأبناء النفسية والاجتماعية والاقتصادية ووجهت الدعوة للجميع لتغيير نمط الحياة نحو السلوكيات الإيجابية .

فيما تم الإعلان قبل الختام عن البرامج الصيفية للمؤسسات حيث سينطلق برنامج "مخيم الأجيال 20 " وبرنامج " يا زين صيفنا 18 "  في 18 من يوليو ويستمران حتى تاريخ 12 أغسطس 2022 بمقر المؤسسات حضوريا للفئة العمرية من 5 – 17 سنة ببرامج متطورة ورحلات ثقافية وعلمية ومهارية هادفة .



Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/