برعاية شما محمد خالد آل نهيان

مؤسسات محمد بن خالد آل نهيان تحتفل بيوم زايد للعمل الإنساني

مؤسسات محمد بن خالد آل نهيان تحتفل بيوم زايد للعمل الإنساني

نظمت مؤسسات الشيخ محمد بن خالد آل نهيان الثقافية والتعليمية إفطارا رمضانيا جماعيا برعاية الشيخة د. شما محمد خالد آل نهيان رئيس مجلس الإدارة احتفاء بيوم زايد للعمل الإنساني تحت شعار "مبادئ الإنسانية نهج زايد" بحضور الأطفال الأيتام وأصحاب الهمم وجمع كبير من المدعوين والداعمين والمتطوعين بمقر المؤسسات بمنطقة المويجعي بالعين.
وتأتي المناسبة احتفاء بيوم زايد للعمل الإنساني استذكارا للدروس والعبر والخبرات التي خلدها زايد الخير ونقشها بذاكرتنا لتكون سبيلاً ومنهجاً لمواصلة الدرب على طريق العمل لإسعاد البشرية، إذ تأتي مناسبة 19 رمضان من كل عام لتحقيق الأهداف الإنسانية التي رسمها زايد الخير، والعمل بالقيم النبيلة التي تحلى بها من أجل توفير الحياة الكريمة للإنسان وتجسيداً لمعاني الحب والتسامح والعطاء. من جانبها أشادت الشيخة د. شما محمد خالد آل نهيان بتعاون ومشاركة المؤسسات والمتطوعين والأعضاء بفعالية يوم زايد للعمل الإنساني، مشيره أن هذا اليوم المميز يأتي تزامناً مع الفعاليات الوطنية والمناسبات الاجتماعية والإنسانية التي تسعى قيادتنا الغالية بقيادة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان" حفظه الله" بترسيخ قيم خالدة بالشخصية الإماراتية وفي نفوس الأجيال القادمة ،تحمل مبادئ التسامح والتلاحم المجتمعي والتعايش السلمي والعالمي والتواصل الإنساني من خلال الإرث القيمي العظيم لمؤسس الإمارات الوالد الشيخ زايد "رحمه الله" منهجاً يقتدى به من جيل إلى جيل. وأوضحت أن مساهمة مؤسسات الشيخ محمد بن خالد آل نهيان جاءت لتتشارك مع شركائها من الدوائر المحلية والحكومية لترجمة التطوع والتكاتف من أجل إحياء ثقافة الأجيال بقيم الإنسانية التي نستنبطها من منهجية زايد ومناقبه التي لا تغيب عن أي موقف أو مناسبة، ولإحياء ذكرى وفاة أب ومؤسس الإمارات وقائد الأمة الإنسانية الذي اجتمعت عليه كل الثقافات والشعوب بأنه رمز الإنسانية، ونشر قيم التسامح بين الجاليات المختلفة بالدولة وترسيخ الثقافة والتوعية بالهوية الوطنية كمحطة أساسية تنتهجها مؤسسات الشيخ محمد بن خالد آل نهيان بمبادراتها وبرامجها المجتمعية.
والجدير بالذكر أن الفعالية شارك فيها الرعاة الاستراتيجيين للمؤسسات والذين كان لهم الدور البارز في إنجاحها، حيث شارك كل من "صندوق الزكاة ومركز همة لتنمية القدرات العقلية، بلدية العين، مؤسسة خليفة للإعمال الإنساني، دورية الأطفال من شرطة مرور العين، جمعية بالدماء نرويك يا وطن، جمعية الإمارات للتبرع بالدم، والعيادة المتنقلة من مركز سماء تبريزي للأسنان وشركة مختبرات " إلى جانب مشاركة العديد من الأعضاء والمتطوعين في مؤسسات الشيخ محمد بن خالد آل نهيان الثقافية. واختتمت الفعاليات بتوزيع الهدايا على جميع الأطفال والتقاط الصور التذكارية لهم كما تم تكريم كافة الرعاة والداعمين للمناسبة الكريمة.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot