مؤسسات محمد بن خالد آل نهيان تشارك في ملتقى الشارقة الدولي للراوي بدورته 21

مؤسسات محمد بن خالد آل نهيان تشارك في ملتقى الشارقة الدولي للراوي بدورته 21


بتوجيهات من رئيس مجلس الإدارة الشيخة د. شما بنت محمد بن خالد آل نهيان تشارك مؤسسات الشيخ محمد بن خالد آل نهيان الثقافية والتعليمية في النسخة الحادية والعشرين لملتقى الشارقة الدولي للراوي الذي ينظمه معهد الشارقة للتراث في الفترة من 22- 24 سبتمبر 2021، تحت شعار " قصص الحيوان" بمشاركة 38 دولة من مختلف أنحاء العالم.

هذا وتأتي مشاركة المؤسسات متمثلة في: مجلس شما محمد للفكر والمعرفة ومركز الشيخ محمد بن خالد آل نهيان الثقافي، وجمعية محمد بن خالد آل نهيان لأجيال المستقبل، ومكتبة أجيال المستقبل ومدرسة محمد بن خالد آل نهيان للأجيال في ملتقى الشارقة الدولي للراوي تأكيدا على أهمية الشراكة الاستراتيجية للتعاون بين المؤسسات ومعهد الشارقة للتراث، والأنشطة المتبادلة بينهما، والحرص على المشاركة في المناشط الدورية كملتقى الراوي الذي يأتي في إطار أهداف ورسالة مجلس شما محمد للفكر ومكتبة أجيال المستقبل،

فيما سيشارك فريق من الرواة والكتاب والمتخصصين في الموروث الشعبي و في تاريخ الفن التشكيلي مع تسليط الضوء على قصص الحيوان في التراث الإماراتي والعربي والعالمي ممثلين في كل من : الكاتب المسرحي والحكواتي محمد غباشي ، والروائية وكاتبة أدب الطفل د. فادية دعاس حجاوي ، والأستاذة نورة العامري  والحكواتي عبد الناصر التميمي والكاتبة أمل فرح عوض ، والفنان التشكيلي مجدي الكفراوي والكاتب شريف مصطفى عبر جلسات حوارية ورواية القصص وتقديم الورش التفاعلية خلال فترة فعاليات البرنامج بملتقى الشارقة الدولي للراوي تحت شعار "قصص الحيوان " بأرض معرض إكسبو الشارقة.

كما سيتم عرض إصدارات الشيخة د. شما بنت محمد بن خالد آل نهيان  بالإضافة إلى إصدارات مؤسسات الشيخ محمد بن خالد التي تهتم بالطفل والتراث وذلك من خلال الركن المخصص للمؤسسات في الملتقى.



Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/