مؤسسة عبد الله الغرير وشركة سكايرايز بارتنرز تحتفلان بيوم المرأة الإماراتية

مؤسسة عبد الله الغرير وشركة سكايرايز بارتنرز تحتفلان بيوم المرأة الإماراتية


تحتفل مؤسسة عبد الله الغرير، بالتعاون مع شركة سكايرايز بارتنرز، بيوم المرأة الإماراتية من خلال تسليط الضوء على إنجازات المشاركات في مسار النساء في الإدارة والقيادة ضمن برنامج "نمو الغرير".
أُطلق البرنامج في نوفمبر 2023 ، وهو مصمم لتعزيز مهارات النساء الإماراتيات والعربيات على مدى 12 إلى 18 شهراً. وفي دورته السابعة، استقطب البرنامج أكثر من 300 مشاركة من الإمارات والوطن العربي، بهدف تطوير مهاراتهن في الإدارة والقيادة، ولإعدادهن للنجاح في بيئة العمل. ويستهدف البرنامج الطالبات والخريجات الجديدة والمهنيات الشابة، وتُعقد الجلسات في مختلف أنحاء الإمارات.
ويمتد البرنامج على مدار عشر جلسات تُقام على مدى خمسة أسابيع، ويغطي موضوعات مثل إدارة الذات وإدارة الأعمال والقيادة. كما تستفيد المشاركات من الإرشاد المهني وورش العمل حول إعداد السيرة الذاتية ومنصة لينكدإين، بالإضافة إلى التدريب على حل المشكلات والتواصل في مجال الأعمال.
ويتميز البرنامج بتعاونه الوثيق مع القطاع الخاص، من خلال شراكات مع شركات مثل مارس وجنرال موتورز ونستله وساب ورولان بيرجيه وأرلا وراكز وبيت.كوم وباين آند كومباني، مما يوفر للمشاركات تجارب عملية عبر دراسات حالة وجلسات تدريبية وإرشاد. وقد أتيحت للخريجات فرص مقابلات عمل مع شركاء صناعيين وفُرص عمل في مختلف القطاعات وتدريبات مهنية في أوروبا وفرص للتحدث في فعاليات كبرى. وأكدت الدكتورة سونيا بن جعفر، الرئيسة التنفيذية لمؤسسة عبد الله الغرير، على أهمية البرنامج قائلة: "يلعب برنامج نمو الغرير دوراً في تشكيل مستقبل دولة الإمارات من خلال تمكين النساء الإماراتيات بمهارات القيادة والشبكات اللازمة لتحقيق النجاح في مسيرتهن المهنية. من خلال الاستثمار في هؤلاء النساء، نحن نستثمر في قدرة الوطن على الابتكار والنمو".
وعبّرت سارة صفيان، مؤسسة شركة شركاء سكايرايز، عن فخرها قائلة: "تماشياً مع الأولويات الوطنية، تلتزم شركة سكايرايز بارتنرز بتطوير مهارات المواهب الإماراتية وربط المتعلمات بالقطاع الخاص في وقت مبكر لاستكشاف فرص العمل. نحن فخورون بالشراكة مع مؤسسة عبد الله الغرير لتحقيق هذا الهدف النبيل."

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot