روسيا تعلن سيطرتها على بلدة في شرق أوكرانيا

مباحثات عسكرية بين كوريا الشمالية وموسكو

مباحثات عسكرية بين كوريا الشمالية وموسكو


ناقش الزعيم الكوري الشمالي كيم جونغ-أون، أمس الجمعة، مع نائب وزير الدفاع الروسي أليكسي كريفوروتشكو أهمية وضرورة التعاون العسكري بين البلدين، وسط تحالف بيونغ يانغ العسكري المتنامي مع موسكو.
والتقى كيم بوفد عسكري روسي يقوده نائب وزير الدفاع في بيونغ يانغ، أمس الأول الخميس، حسبما ذكرت وكالة الأنباء المركزية الكورية الشمالية الرسمية.

وأصبح كريفوروتشكو أول مسؤول عسكري روسي معروف يزور كوريا الشمالية، منذ قيام الرئيس الروسي فلاديمير بوتين بأول زيارة له إلى بيونغ يانغ خلال 24 عاماً لعقد محادثات قمة مع الزعيم الكوري الشمالي الشهر الماضي، وفقاً لوكالة أنباء يونهاب الكورية الجنوبية.
وقالت وكالة الأنباء المركزية إن المحادثات تضمنت الاعتراف بأهمية وضرورة التعاون العسكري بين البلدين، للدفاع عن المصالح الأمنية المشتركة.

كما أعرب كيم عن دعمه القوي وتضامنه مع  روسيا في حربها ضد أوكرانيا، وشدد على ضرورة توحيد جيشي البلدين بشكل أكثر حزماً لتطوير العلاقات الثنائية، وفقاً للوكالة الكورية الشمالية.
ميدانيا أعلنت روسيا الجمعة السيطرة على بلدة في منطقة دونيتسك بشرق أوكرانيا، مواصلة تقدمها في اتجاه بلدة نيويورك التي تتعرض لقصف كثيف من جانب القوات الروسية. وأفادت وزارة الدفاع في بيان أن القوات الروسية حررت قرية يوريفكا.

وتقع البلدة المذكورة على بعد كيلومترين جنوب نيويورك وعلى مسافة غير بعيدة من توريتسك، وهما بلدتان تتعرضان منذ منتصف حزيران يونيو لضربات من جانب القوات الروسية التي تسعى الى السيطرة عليهما والتقدم في منطقة دونيتسك (شرق).
ويواجه الجيش الاوكراني الذي يفتقر الى العديد والعتاد هجمات روسية على طول خط الجبهة الممتد على نحو الف كلم، وخصوصا في الشرق حيث سيطرت القوات الروسية على العديد من البلدات الصغيرة في الاسابيع الاخيرة.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot