مبادلة للرعاية الصحية تجمع علامتين عالميَّتين من هيئة الخدمات الصحية الوطنية في بريطانيا تحت سقف واحد لتقديم رعاية صحية متكاملة لمرضى السكري في أبوظبي

مبادلة للرعاية الصحية تجمع علامتين عالميَّتين من هيئة الخدمات الصحية الوطنية في بريطانيا تحت سقف واحد  لتقديم رعاية صحية متكاملة لمرضى السكري في أبوظبي

•مركز إمبريال كوليدج لندن للسكري ومستشفى مورفيلدز للعيون في أبوظبي يعقدان شراكة لتقديم خدمات طب العيون لمرضى السكري  

وقَّع مركز إمبريال كوليدج لندن للسكري، جزء من مبادلة للرعاية الصحية، مؤخراً اتفاقية مع مستشفى مورفيلدز للعيون في أبوظبي لتقديم خدمات طب العيون لمرضى المركز في أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة. وتجدر الإشارة إلى أن مستشفى مورفيلدز للعيون في أبوظبي يعتبر جزءاً من مبادلة للرعاية الصحية أيضاً، وهو حصيلة شراكتها مع مورفيلدز لندن، المستشفى الرائد في مجال خدمات طب العيون في المملكة المتحدة.

في خطوة تجمع علامتين طبيَّتين عالميَّتين من هيئة الخدمات الصحية الوطنية في بريطانيا معاً للتعاون تحت سقف واحد، سيتمكن المرضى الآن من الوصول إلى خدمات طب العيون التي يقدمها أطباء مورفيلدز في فرع مركز إمبريال كوليدج لندن للسكري الكائن في شارع الخليج العربي، بما يتماشى مع أهداف الفريقين اللذين يتطلّعان إلى تزويد المرضى بخدمات رعاية صحية عالمية المستوى على مقربة من منازلهم.
في هذا الإطار، قال الدكتور نيكولاس ريتشاردز، المدير التنفيذي لمركز إمبريال كوليدج لندن للسكري: "تم تأسيس مركز إمبريال كوليدج لندن للسكري على قاعدة الشراكة طويلة الأمد التي تربطنا بهيئة الخدمات الصحية الوطنية في بريطانيا، حيث أدركت قيادتنا الرشيدة منذ البداية أهمية الدور الذي تؤديه الشراكات الدولية في النجاح بمهمة تطوير الخبرات الطبية داخل دولة الإمارات العربية المتحدة. ونفتخر اليوم بالتعاون مع شريك آخر لمبادلة للرعاية الصحية، إذ أنه، ومن خلال مضافرة الجهود، وتبادل المعرفة والمهارات حول مرض السكري سنتمكّن من تقديم مقاربة شاملة ومتعددة الخبرات لمرضانا".

تعتبر أمراض العيون من أكثر الحالات شيوعاً في صفوف الأشخاص المصابين بداء السكري. بحيث قد يؤثر اعتلال شبكية العين السكري بشكل كبير على حياة المرضى، إذ يصيب الأوعية الدموية في شبكية العين، مما قد يؤدي إلى فقدان البصر إذا لم تتم معالجته. لذا يُنصح مرضى السكري بإجراء فحوصات دورية لعيونهم حفاظاً على صحتها. ومن خلال هذه الشراكة، سيكون بإمكانهم الوصول إلى مجموعة واسعة من علاجات طب العيون والتدخلات الجراحية، بما في ذلك تلك المتعلقة بأمراض الشبكية أو القرنية، الحول، الليزر وإجراءات الانكسار، الزَّرق، إعتام عدسة العين، أمراض العين الوراثية، تجميل العيون، الفيزيولوجيا الكهربية البصرية، ودعم احتياجات العين الاصطناعية.

وفي سياق متصل، علّق الدكتور إسماعيل محمد أربابي، المسؤول الطبي واستشاري طب العيون في مستشفى مورفيلدز للعيون أبوظبي، قائلاً: "نفتخر بأن نكون جزءاً من شبكة مبادلة للرعاية الصحية، الأمر الذي يمنحنا الفرصة للمزيد من الشراكات التي ستمكننا من تقديم رعاية شاملة لمجموعة أكبر من المرضى. ونحن نتطلع إلى تقديم حلول مبتكرة تركّز على العناية بمرضانا في مركز إمبريال كوليدج لندن للسكري، وإلى المساعدة في التثقيف الطبي لمرضى السكري حفاظاً على صحة نظرهم".

وقد بدأ بالفعل تقديم هذه الخدمات في فرع مركز إمبريال كوليدج لندن للسكري الكائن في شارع الخليج العربي، وهي متاحة للمرضى، عن طريق الحجز المسبق، خلال ساعات العمل المعتادة للمركز.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/