متحف اللوفر أبوظبي يطلق (بودكاست) للأطفال باللغة العربية

متحف اللوفر أبوظبي يطلق (بودكاست) للأطفال باللغة العربية

أطلق متحف اللوفر أبوظبي امس مشروعه الجديد “بودكاست” باللغة العربية تحت عنوان مغامرات في المتحف” وهي مستوحاة من الأعمال الفنية المعروضة بالمتحف ويأتي ذلك في سياق الجهود التي يبذلها المتحف لتوفير تجارب جديدة وتفاعلية لأفراد المجتمع.
وقالت ايمان الحمادي ضابط أول الوساطة والتفسير في تصريح لوكالة أنباء الامارات “وام”.. “ يستهدف البودكاست جميع الأطفال من عمر 6 الى 10 سنوات المتحدثين باللغه العربيه بشكل عام.
 
وأضافت “ يتكون البودكاست من 6 حلقات للموسم الأول كل حلقه تحكي قصة مستوحاة من الأعمال الفنية المعروضة في متحف اللوفر أبوظبي وهي قصص تم كتابتها من قبل المؤلفين الإماراتيين تم تكليفهم من قبل المتحف بكتابة هذه القصص ومن بعد ذلك تم انتاج هذه القصص كبودكاست وتم تسجيلها من قبل مجموعة من الممثلين المحترفين وتم إضافه مؤثرات صوتية بحيث تكون مناسبة وجاذبة للأطفال وتمت بطريقة السرد القصصي والحكايات لكونها طريقة مألوفة للأطفال ولكي نستطيع إيصال الأعمال الفنية المعروضة في المتحف وتكون لديهم فكرة عنها ويتم جذبهم لزيارة المتحف..والبودكاست سيكون متوفرا على تطبيقات البودكاست مثل “ أبل بودكاست وجوجل بودكاست وانغامي وسبوتيفاي وكاست بوكس وعلى موقع المتحف وتطبيقه».
 
وأشارت إلى أن هذا المشروع الجديد تم العمل عليه الموسم الأول وسيكون متوفرا من اليوم وسنعمل على مواسم أخرى وحاليا نعمل على الموسم الثاني.
وأضافت “ استقبل المتحف امس بمناسبة اطلاق هذا البودكاست عددا من طلاب “روضه الجيل”ومدرسة إنترناشونال كوميونتي في أبوظبي بهدف التواصل مع جيل جديد من عشاق الفن الصغار اطلعوا على الأعمال الفنية للموسم الأول والذي تم العمل علية مع مجموعة من المؤلفين الإماراتين المختصين بكتابة قصص الأطفال وهم “ ناديه النجار ونور الخوري وميثاء الخياط و عائشة الهاشمي”.وقالت “ جاءت فكرة المشروع من رغبتنا في صناعة محتوى مناسب للأطفال عن الأعمال الفنية وتم اختيار القصص والحكايات لكونها مألوفة لديهم. جميع القصص التي يتم عرضها هي قصص خيالية لكنها مستوحاة من العمل الفني والعمل الفني هو محور كل القصص الموجودة في البودكاست ومدة كل حلقة في البودكاست قصيرة لا تتجاوز 15 دقيقة لتكون مناسبة للأطفال.
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot