مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بالمنطقة الوسطى يكرم المتفوقين من أوائل الثانوية العامة بجائزة راشد المحيان للتفوق والتميز التربوي

مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بالمنطقة الوسطى يكرم المتفوقين من أوائل الثانوية العامة بجائزة راشد المحيان للتفوق والتميز التربوي


كرمت جائزة راشد المحيان للتفوق والتميز  التربوي في حفل نظمه مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بالمنطقة الوسطى بمقره في مدينة الذيد صباح أمس الثلاثاء أوائل الثانوية العامة على مستوى الدولة من المنطقة الوسطى للعام الدراسي 2019-2020م.
حضر الحفل راشد المحيان رئيس مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بالمنطقة الوسطى وأعضاء المجلس وصالحة حميد مديرة نطاق بوزارة التربية والتعليم والمكرمون وأسرهم ولفيف من المدعوين .

وجرى تنفيذ الحفل جريا على عادة مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بالمنطقة الوسطى ومع نهاية العام الدراسي بتكريم أوائل الثانوية بجائزة راشد المحيان للتفوق والتميز والتربوي والتي تتواصل في عامها العاشر لتقدم المكرمين مبالغ مالية سخية تقديرا لتفوقهم وحصولهم أعلى المراتب من خلال معدلاتهم المرتفعة .

بدأ الحفل بمادة مصورة مرئية أبرزت مختلف فعاليات المجلس وماجرى تنفيذه من فعاليات تربوية عديدة بجانب الزيارات للمدارس في مختلف مدن ومناطق المنطقة الوسطى بإمارة الشارقة واللقاءات التعليمية علاوة على البرامج والدورات والبرامج التي نفذها المجلس طوال العام الدراسي لخدمة الميدان التربوي .

وفي كلمته هنأ راشد المحيان رئيس مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بالمنطقة الوسطى ومؤسس جائزة راشد المحيان للتفوق والتميز التربوي الطلبة الأوائل من المنطقة الوسطى والذين حصلوا على مراكز متقدمة على مستوى الدولة على تميزهم وحصولهم على المراكز الأولى في الثانوية العامة معرباً عن تمنياته لهم بتحقيق ما يصبون إليه في مسيرتهم التعليمية وإثبات أن خريجي الثانوية هم  على قدر المسؤولية . وأشاد المحيان بالجهود الكبيرة للقيادة الرشيدة في مجال التعليم والتي آتت ثمارها في تفوقهم وتميزهم كما وقدم شكره لوزارة التربية والتعليم على جهودها في الارتقاء بالمنظومة التعليمية ولمجلس الشارقة للتعليم وهيئة الشارقة للتعليم الخاص على مختلف المساعي التي واكبت نجاح التعليم في هذا العام الدراسي الاستتثنائي .

ودعا خريجي الثانوية العامة من الجنسين للتسلح بالمعرفة والعلم والإسهام في بناء الوطن من خلال التخصصات الأكاديمية التي سيختارونها لتكون سبيلهم في رد الجميل للوطن وقيادته .

بعدها قام المحيان ترافقه صالحة حميد مديرة نطاق بوزارة التربية والتعليم بتكريم الطلبة الأوائل وهما عمر عادل جميل عبدالخالق ومازن أسامة قرقوط وكلاهما من مدرسة الذيد للتعليم الثانوي بنين من المسار المتقدم لحصولهما على المراكز الأولى في الثانوية العامة للعام الدراسي 2019-2020م.
كما وجرى خلال الحفل تكريم صديق أحمد بن رشيد مدير مدرسة الذيد للتعليم الثانوي بنين على جهوده وتفوق طلبة المدرسة وحصولهم على مراكز متقدمة ضمن أوائل الثانوية العامة على مستوى الدولة كما وتم تكريم صالحة حميد مديرة نطاق على جهودهم في دعم أعمال مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات في المنطقة الوسطى وتعزيز التواصل والعمل البناء مع المجلس لتحقيق أهدافه التربوية .

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot