بحضور الشيخة جميلة بنت محمد القاسمي

مجلس أولياء أمور دبا الحصن يختتم مسابقته السنوية للقرآن الكريم لذوي الإعاقة

مجلس أولياء أمور دبا الحصن يختتم مسابقته السنوية للقرآن الكريم لذوي الإعاقة


بحضور الشيخة جميلة بنت محمد القاسمي نائب رئيس المجلس الأعلى لشؤون الأسرة بالشارقة مدير عام مدينة الشارقة للخدمات الانسانية اختتمت مسابقة القرآن الكريم لذوي الإعاقة تحت شعار ( بحفظي لقرآني أرتقي بوجداني ) مساء الجمعة في دورتها السادسة لمجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بمدينة دبا الحصن التابع لمجلس الشارقة للتعليم.
 وفي كلمة للشيخة جميلة بنت محمد القاسمي أشادت بالالتزام السنوي لمجلس أولياء أمور دبا الحصن وحرصهم على استمرار هذه المسابقة على حفظ القرآن الكريم للطلبة من ذوي الإعاقة وتطويرها سنويا من خلال زيادة أعداد المشاركين فيها وشمولها إمارات الدولة كافة.
وأضافت الشيخة جميلة في كلمتها: هذه ليست المرة الأولى التي أتشرف فيها بحضور فعاليات تكريم الفائزين بالمسابقة ولكنها أول مرة تتاح لي الفرصة بحضور جانب من التحكيم وقد أتيحت لي بسبب الظروف الاستثنائية التي فرضتها علينا جائحة كورونا التي اضطرت القائمين عليها إلى استكمال الدورة السادسة من المسابقة عن بعد في إصرار واضح منهم وبلوغها أحسن خواتيمها وأطيب نتائجها.

ووجهت الشيخة جميلة التحية والتقدير لمحكم المسابقة الشيخ عبد الكريم كمال على سعة صدره وحسن إدارته لتحكيم المسابقة .
وأضافت إن إشراك الأشخاص من ذوي الإعاقة في مثل هذا النوع من المنافسات له انعكاس واضح وأثر بين على أدائهم في مختلف المجالات لما كلمات الله سبحانه وتعالى من آثار نفسية طيبة ونتائج تربوية وتعليمية كثيرة وهذا ما أكدت عليه ولخصته كلمات شعار المسابقة المتجدد دائما بحفظي لقرآني أرتقي بوجداني.

 وفي ختام كلمتها توجهت الشيخة جميلة بالتهنئة لجميع الفائزين في هذه المسابقة واعتبرت جميع المشاركين فائزين فيها لأنهم أقبلوا على حفظ القرآن الكريم داعية لهم بالتوفيق وبفتح الخير في وجهوهم وكررت شكرها للقائمين على هذه المسابقة والداعمين لها وخصت بالشكر مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بدبا الحصن على ضمان استمرار هذه المسابقة وتطويرها .
وفي كلمة لسعادة محمد راشد رشود الحمودي رئيس مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بمدينة دبا الحصن أشاد بجهود سعادة الشيخة جميلة بنت محمد القاسمي ورعايتها ودعمها السنوي للمسابقة التي أولت الجائزة اهتماما كبيرا ودعما لا محدودا ولم تدخر جهدا ببذل كل ما تستطيع في سبيل هذا العمل النبيل الجليل .

وأضاف رشود في كلمته :بتطور الجائزة من عام لآخر والذي با ذلك جليا من خلال التزايد المضطرد لأعداد المتقدمين للمسابقة ، كما توجه رشود بالشكر لمجلس الشارقة للتعليم على دعمه المستمر ومتابعته لأنشطة المجلس كما تقدم بالشكر لجمعية الشارقة الخيرية فرع دبا الحصن على دعمهم المادي للمسابقة ولجميع ولي مكتب الشؤون الاسلامية بدبا الحصن ولجميع المؤسسات والأفراد .كما ألقى سعادة عبدالله محمد الريامي رئيس اللجنة المنظمة للمسابقة كلمة تقدم فيها بالشكر الجزيل للشخة جميلة بنت محمد القاسمي على تكرمها وتفضلها برعاية المسابقة على مدى ثلاثة سنوات متتالية كما شكر الريامي جميع المشاركين في المسابقة والتي ساهمت ودعمت وحرصت على إشراك أبنائها الطلبة في سبيل حفظ كتاب الله وقال حرصا من المجلس وفي ظل الظروف الاستثنائية نابع من مبدأ أصيل وهو دعم وتمكين أبنائنا من ذوي الإعاقة في شتى المجالات وأضاف منذ انطلاق الجائزة منذ 2013 حتى هذا العام حيث بلغ عدد المشاركين 173 مشاركاً وتقدم رئيس اللجنة بالشكر والعرفان لفريق العمل المميز لتفانيهم في خدمة كتاب الله .

كما تم عرض مرئي لمسيرة الجائزة منذ انطلاقتها ، بعد ذلك تم تكريم الفائزين في المسابقة وجاء على النحو التالي في الفئة الاولى فاز بالمركز الأول الطالب  محمد النقبي من مدينة الشارقة للخدمات الإنسانية وبالمركز الثاني الطالب يوسف محمد من مدينة الشارقة للخدمات الإنسانية فرع كلباء وبالمركز الثالث  الطالب زايد محمد من أفراد المجتمع .

أما في الفئة الثانية فقد فاز بالمركز الأول الطالب محمد سراج الدين من مدينة الشارقة للخدمات الإنسانية بالشارقة وبالمركز الثاني الطالب عبدالله عبد الستار من مدينة الشارقة للخدمات الإنسانية بالشارقة وبالمركز الثالث الطالبة مارية رستم من مدينة الشارقة للخدمات الإنسانية الشارقة  .
وفي الفئة الثالثة فاز بالمركز الأول الطالب  محمد خلفان من مدينة الشارقة للخدمات الإنسانية بالشارقة  وبالمركز الثاني الطالبة لبنى طاهر حوري من مدينة الشارقة للخدمات الإنسانية بالشارقة وبالمركز الثالث الطالبة فاطمة صلاح من مدينة الشارقة للخدمات الإنسانية فرع خور فكان  .
أما في نتائج أجمل صوت وأداء فقد فاز بالمركز الأول الطالب  محمد خلفان من مدينة الشارقة للخدمات الإنسانية بالشارقة وبالمركز الثاني الطالبة مارية رستم من مدينة الشارقة للخدمات الإنسانية بالشارقة وبالمركز الثالث الطالب  محمد سراج الدين من مدينة الشارقة للخدمات الإنسانية -الشارقة .

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/