مجلس أولياء أمور دبا الحصن يشارك في مهرجان دبا الحصن للمسرح الثنائي بمعرض تراثي ويكرم فرقة نعم الفلسطينية

مجلس أولياء أمور دبا الحصن يشارك في مهرجان دبا الحصن للمسرح الثنائي بمعرض تراثي ويكرم فرقة نعم الفلسطينية

في مبادرة مميزة تعكس الشراكة المجتمعية نظم مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بمدينة دبا الحصن التابع لمجلس الشارقة للتعليم على هامش مهرجان دبا الحصن للمسرح الثنائي في دورته الخامسة معرضا تراثيا عن الحرف القديمة تحت شعار ( هذا ماصنعته أنامل أجدادي).
وتأتي مبادرة المجلس من خلال هذه المشاركة للعمل على تحقيق الهدف الاستراتيجي لمجلس الشارقة للتعليم في تعزيز وتنمية أواصر الشراكة المجتمعية بين المدرسة والأسرة والمجتمع و العمل في السياق ذاته على تعزيز الهوية الوطنية والتراثية للوطن وإبراز المكانة التاريخية والوجهة الحضارية والسياحية للمدينة .
وأشاد محمد راشد رشود رئيس المجلس بالإقبال الكبير على المهرجان بصفة عامة وعلى المعرض بصفة خاصة وتقدم رشود بالشكر والعرفان لصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي حاكم الشارقة على اهتمامه بالمسرح والمسرحيين ولتكون دبا الحصن موجودة على الخارطة الفنية في جعل مهرجان دبا الحصن للمسرح الثنائي خاص بالمدينة .
كما ثمن رشود الجهد الكبير والمنظم من قبل اللجنة العليا في دائرة المسرح بدائرة الثقافة ولتكون مؤسسات المجتمع المحلي شريك وراعية لهذا المهرجان .
وقام محمد رشود بتكريم فرقة نعم الفلسطينية باليوم الختامي للمهرجان كما تم تكريم إدارة المسرح بدائرة الثقافة بالشارقة بدروع تذكارية مقدمة من مجلس أولياء الأمور

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/