مجلس الشارقة للتعليم يشارك في مهرجان البطائح الشعبي بمسابقة وأنشطة متنوعة وفعاليات هادفة

مجلس الشارقة للتعليم يشارك في مهرجان البطائح الشعبي بمسابقة وأنشطة متنوعة وفعاليات هادفة


يشارك مجلس الشارقة للتعليم في مهرجان «البطائح الشعبي» في نسخته الخامسة بحديقة البطائح العامة بالعديد من الأنشطة والفعاليات والبرامج التوعوية والتربوية والابداعية الهادفة.
ويحرص المجلس من خلال تلك المشاركة والتي درج عليها في العديد من المهرجانات والمناسبات التي تنظمها دوائر وهيئات حكومة الشارقة إلى التواصل مع كافة أفراد المجتمع لاسيما الاسر والطلبة والأطفال من خلال عدد من الفعاليات المختلفة وإبراز الأدوار التي يؤديها المجلس لاسيما مع مرحلة الطفولة فضلا عن توطيد العلاقة بين المجلس والعوائل وتفعيل التواصل بين الطرفين بما يخدم المجتمع.

ويقدم المجلس من خلال فقراته اليومية والتي تتلاقى في رحابها الأسرية مع أبنائها المسابقات والأنشطة الثقافية والابداعية والمشاركات في مجال الرسم والحرف وغيرها من البرامج التي تشكل إضافة لفعاليات المهرجان لإضفاء جو احتفالي ترفيهي يهدف إلى تعزيز التواصل والترابط الأسري والاهتمام بالطفل في مراحله التعليمية.

وأكدت علياء محمود خير الله مدير إدارة الاتصال الحكومي بمجلس الشارقة للتعليم أن المجلس يشارك في مهرجان البطائح الشعبي في دورته الخامسة بالعديد من الفقرات والفعاليات التي تستقطب بدورها ليس فقط الطفل بل الأسرة بأكملها بدءاً من المسابقات والرسم و مروراً بورش العمل الفنية والتعليمية وصولاً إلى المنافسات الخاصة وغيرها من الأنشطة والمسابقات التي تناسب كل الفئات العمرية.

وأشارت إلى أن هذه المشاركة وغيرها من المشاركات تعد جزءا من التزام مجلس الشارقة للتعليم بواجبه في التواصل مع المجتمع وشراكاته مع المؤسسات والدوائر والجهات الحكومية في المشاركة في إثراء البرامج المقدمة والتي تستهدف كافة أفراد المجتمع وتحقق المتعة والفائدة.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot